د. بحر: يدعو الفصائل الفلسطينية للعمل معاً لتحرير الأسرى البواسل

د. بحر: يدعو الفصائل الفلسطينية للعمل معاً لتحرير الأسرى البواسل
رام الله - دنيا الوطن
دعا د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفصائل الفلسطينية المجاهدة وكل أبناء شعبنا الفلسطيني بمؤسساته كافة للتوحد والعمل معاً لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال ونصرة للأقصى والثوابت.

وجاء ذلك خلال كلمة له ألقاها اليوم بمهرجان لحركة المقاومة الشعبية في الذكرى السادسة عشر لانطلاقتها بحضور قيادات الفصائل الفلسطينية وأبناء الشعب أمام مقر الصليب الأحمر بغزة.

ووجه بحر تحية اجلال واكبار للأسرى البواسل في سجون الاحتلال، معرباً عن أمله الكبير في تحريرهم قريباً بإذن الله.

وندد بحر باستشهاد السير البطل ياسر حمدوني، معتبراً أن الاحتلال قام بتصفيته واغتياله عبر سياسة الإهمال الطبي المتعمد، منوهاً إلى أنها سياسة يتبعها الاحتلال مع كل الأسرى في سجونه.

مناشداً منظمات حقوق الانسان وأحرار العالم وقادة الأمة العربية والإسلامية للعمل على "لجم" الاحتلال وإدانة قيامه بقتل الأسرى وإهمال المرضى منهم، موضحاً أن سياسة الإهمال الطبي التي تؤدي لموت الأسرى إنما هي الارهاب بعينه، وتتعارض مع كل القوانين الدولية والإنسانية.

وأشار إلى أن حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير، وقدمت في سبيل ذلك الشهداء، ونالت من العدو عبر تفجيرها لما كان العدو يدعي أنها أسطورة وهي دبابة "المركفاه"، مؤكداً أن الحركة كانت قد شاركت
في أعمال جهادية كبيرة على مدار الأعوام الماضية فكانت حامية للوطن والمقاومة، مشيراً إلى أن أسرانا البواسل هم أمانه في أعناقنا وشعبنا سيعمل بكل وسعه من أجل تحريرهم.