البدري لدنيا الوطن ... بتعليمات من وزير الصحة جاري العمل على تحويل الفنان المشوخي لرام الله

البدري لدنيا الوطن ... بتعليمات من وزير الصحة جاري العمل على تحويل الفنان المشوخي لرام الله
خاص دنيا الوطن - محمد عوض 

قال الدكتور بسام البدري مدير دائرة العلاج بالخارج في وزارة الصحة بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مكتب وزير الصحة في الضفة الغربية الدكتور جواد عواد أرسل خلالها موافقة الوزير على علاج المواطن الفنان عادل المشوخي للعلاج في قسم الجراحة في مستشفى فلسطين بالضفة الغربية.

 وأكد البدري لمراسل " دنيا الوطن " بأن وزير الصحة تابع مناشدة المريض المشوخي وأعاز بضرورة تحويله والعمل على علاجه بعد الاطلاع على كافة التقارير الطبية والاوراق اللازمة 

 وثمن البدري دور وزير الصحة الذي يتابع عن كثب هموم ابناء شعبنا الفلسطيني ويعمل ليل نهار من اجل توفير سبل الراحة والعلاج لكافة المواطنين في كافة اماكن تواجدهم --

وكانت " دنيا الوطن " قد نشرت صباح اليوم مناشدة للرئيس حول الوضع الصحي للمشوخي حيث أنه لا يزال الفنان عادل المشوخي يثير الجدل في الشارع الغزي سواء بأعماله أو بأحداث أخرى .

حيث أعلن المشوخي تعيينه للأستاذ إبراهيم أبو شعر كمدير أعماله , ومالبث أن استغنى عنه دون إبداء أسباب .

وأعلنت بعد فترة شركة لنس تعاقدها مع المشوخي لمدة عامين وقامت بإنتاج أغنية " إتز" , ولكن هذا التعاقد لم يدم أكثر من شهر حيث أعلنت الشركة فسخها للعقد بسبب "سقطاته الدينية والوطنية والقانونية"على حد تعبيرهم .

حيث كان المشوخي قد ألقى نكتة عن الآذان , وقام بالإعلان عن دعمه التام لشبكة تسويق رامي ليفي  في المستوطنات الإسرائيلية.

أما آخر ما قام به المشوخي هو توجيه مناشدة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس , لعلاج قدمه التي وصلت الالتهابات فيها حد التعفن .

وقام المشوخي بنشر صور مروعة لقدمه التي قيل أنه أطلق النار عليها بنفسه عن طريق الخطأ .

وكتب :"  مناشدة الى فخامة الرئيس / محمود عباس انا عملت 14 عملية في رجلي والعملية الاخيرة ( عملية بلاتين داخلي في النخاع ) عملتها قبل شهر تقريبا واللي كان تكلفتها خمس الاف شيكل والان رجلي فيها التهابات شديدة جدا وفيها بداية تعفن ارجوا من سيادتكم عمل اللازم  سيادة الرئيس انا امامي حلم بسعى اني احققو ارجو ان لا تعيقني رجلي عن حلمي".