التشريعي يهنئ أسيرين محررين

التشريعي يهنئ أسيرين محررين
رام الله - دنيا الوطن
هنأ د. أحمد بحر، رافقه النائب عبد الرحمن الجمل، أمس الأسير المحرر طارق البلبيسي من مخيم المغازي والذي أفرج عنه الاحتلال مؤخراً بعد قضائه ست سنوات متنقلاً بين السجون، والأسير المحرر رامي أبو جريّ من البريج حيث أفرج عنه الاحتلال بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة ثماني سنوات.

وكان وجهاء من عائلتي الأسيرين المحررين في استقبال وفد التشريعي مرحبيّن بهم وشاكرين زيارتهم التي اعتبروها لمسة وفاء من المجلس التشريعي لأسرانا في سجون الاحتلال وللأسرى المحررين كافة، داعين لمواصلة النضال على كل الأصعدة من أجل تحرير أسرانا الأبطال من سجون الاحتلال.

بدورهما نقل الأسيرين معاناة الأسرى في السجون ووقائع حياتهم اليومية، مؤكدين أن الأسرى في سجون الاحتلال كافة يعانون من الإجراءات التعسفية المتخذة من قبل إدارة السجون بحق أسرانا، ومنوهين لأن بعض الأسرى الإداريين قرروا خوض معركة  الاضراب عن الطعام حتى نيل حريتهم أو تعهد الاحتلال بعدم التجديد لهم.

من ناحيته طالب وفد التشريعي المنظمات الحقوقية والدولية ببذل قصارى جهدها من أجل التخفيف من معاناة أسرانا في السجون والاطلاع على أوضاعهم الحياتية اليومية التي "ينغصها" الاحتلال صباح مساء بفعل إجراءاته وسياساته التعسفية بحقهم، مؤكدين على أن قضية الأسرى حاضرة في وجدان الكل الفلسطيني الذي لن يكّل ولا يمّل من تنظيم الفعاليات نصرة لهم حتى ينعموا بالحرية ويتنسموا عبيرها.


التعليقات