الرئيس التنفيذي لفنادق جنة ضمن أقوى 50 شخصية فى صناعة السياحة بالشرق الأوسط

الرئيس التنفيذي لفنادق جنة ضمن أقوى 50 شخصية فى صناعة السياحة بالشرق الأوسط
رام الله - دنيا الوطن
تم اختيار السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة بين اقوى 50 شخصية في صناعة السياحة بالشرق الاوسط ،

وأعلنت مجلة "هوتيلير الشرق الأوسط" ان اختيار السيد درويش بالمرتبة ال 29 ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا لعام 2016 في قطاع السياحة و الضيافة بمنطقة الخليج العربي والشرق الاوسط بفضل انجازاته في تنمية القطاع السياحي خلال فترة وجيزة .

و جاء هذا التصنيف من مجلة "هوتيلير الشرق الأوسط" في النسخة الثامنة من قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا في عدد شهر سبتمبر  , ويقود السيد درويش مجموعة جنة ونجح في جعلها العلامة التجارية الأسرع نموا في دولة الامارات العربية المتحدة،إذ تمكن خلال 3 سنوات فقط من افتتاح سبعة فنادق ومنتجعات في ابوظبي ودبي ويعتزم افتتاح فندقين جديدين في راس الخيمة واخر في ابوظبي قبل نهاية العام الجاري .

وشهدت مجموعة جنة منذ افتتاحها لفندق "جنة – برج السراب" في أبوظبي العام الماضي نموا كبيرا حيث تضم حاليا سبعة فنادق و تدير خمسة مشاريع فندقية تحت الإنشاء في دولة الامارات ,

وقال السيد نعمة عماد درويش: "يشرفي نيل هذه المرتبة في قائمة مجلة "هوتيلير الشرق الأوسط" للشخصيات الأكثر تأثيرا لعام 2016 و أود أن أعبر عن امتناني لنيل الاعتراف باستمرار نمو علامة "جنة" التجارية و القيادة الفعالة التي لعبت دورا حاسما في نجاحها".

و أضاف قائلا: " ان حصولنا على هذه المرتبة يحفزنا على الاستمرار في بذل أقصى الجهود للارتقاء للمرتبة الأولى , و نتطلع إلى افتتاح مجموعة فندقية جديدة باسم "بدو إن" في المستقبل القريب".

وأشار الى بداية المجموعة قبل ثلاث سنوات حيث عمل على خلق بيئة عمل مثالية تهدف للتقليل من التسلسل الوظيفي المتبع عادة في المنظمات و المؤسسات و توفير الدعم الكامل لجميع الموظفين و منحهم إمكانية اتخاذ القرارات على الفور و قد ساهم هذا النظام في نجاح المجموعة بشكل هائل.