خدمات خان يونس والاهلي الغزي يؤكدان جاهزيتهما لخوض منافسات الدوري الممتاز

خدمات خان يونس والاهلي الغزي يؤكدان جاهزيتهما لخوض منافسات الدوري الممتاز
رام الله - دنيا الوطن
اكد نادي خدمات خان يونس أحد أندية دوري الأضواء الممتاز جاهزيته لخوض منافسات بطولة الدوري العام الممتاز؛ حيث حقق فوزاً معنوياً على فريق بيت لاهيا أحد أندية دوري الدرجة الأولى بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جرت على الإستاد البلدي في خان يونس جنوب غزة، وذلك في إطار تحضيراتهما لبطولة الدوري العام.

ويحرص الفريقان على إقامة مباريات ودية ضمن استعدادات الفريقين، حيث سينطلق الدوري الممتاز والدرجة الأولى نهاية الشهر الجاري.وكان خان يونس على شفا جرف للسقوط في دوري الدرجة الأولى، قبل أن يتدارك نفسه في الجولات الأخيرة للدوري، فيما يمر الفريق بظروف صعبة مع ترك رئيس النادي والأب الروحي للفريق يوسف عمر صرصور رئاسة النادي.سجل الثلاثية مهيب أبو حيش-هدفان، ومحمد أبو موسى, ولبيت لاهيا بلال الفيري, وخضر السالمي.

كما حقق نادي الأهلي العائد حديثاً إلى دوري الدرجة الممتازة الأضواء بعد عامين من الهبوطفوزاً ثميناً ومعنوياً على نادي اتحاد بخان يونس بنتيجة 1-صفر، ضمن التحضيرات الجارية للمسابقة الرسمية 2016-2017، التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري على إستاد المدينة الرياضية.

وسجل هدف اللقاء الوحيد للأهلي لاعبه وهداف بطولة الشهيد القائد إسماعيل أبو شنب بلال عساف .وشهدت المباراة، إهدار العديد من الفرص أمام المرميين، وشارك المدربان في إشراك عدد كبير من اللاعبين خاصة الذين ت إشراكهم في فترة التنقلات الصيفية، لتجهيزهم ولرسم التشكيل المناسب للمسابقة الرسمية.وجاءت المباراة اهمية خاصةللأهلي. عقب فوزه بالبطولة التنشيطية لأندية غزة، ويستعد لخوض نهائي أمواج الأحد المقبل مع بطل الجنوب نادي شباب رفح الذي تغلب على خدمات رفح في نهائي بطولة القادة الشهداء لأندية جنوب غزة .

وفي مباراة ثالثة , تعادل فريقا المجمع الإسلامي أحد أندية الدرجة الثانية ، وخدمات جباليا أحد أندية الدرجة الأولى بنتيجة 2-2 على ملعب الأول بمدينة غزة.

 

التعليقات