بلدية الناصرة تنظف المقابر وتناشد بإستعمال المقبرة الجديدة

بلدية الناصرة تنظف المقابر وتناشد بإستعمال المقبرة الجديدة
الداخل - دنيا الوطن
أوكل رئيس بلدية الناصرة علي سلام عضو البلدية الحاج سمير سعدي ومديرا النظافة في منطقة البلدة القديمة باسل نعرة وخالد سليمان بالأشراف والقيام بمهمة تنظيف المقابر في مدينة الناصرة ابتداء من المقبرة القديمة في البلدة ومن ثم الانتقال إلى بقية المقابر.

وبدأ العمل على تنظيف المقابر من قبل عمال البلدية منذ ساعات الصباح، حيث جرت أعمال تنظيف أعشاب، وإزالة الأوساخ المتراكمة منذ فترة زمنية وعلب المشروبات الروحية الموجودة في المقابرعلماً أن بلدية الناصرة تستمر بتنظيف المقابر وصيانتها.

يقول علي سلام رئيس بلدية الناصرة في حديث لموقع "بكرا" : هذه المبادرة من بلدية الناصرة يشارك فيها عضو البلدية وموظفين من بلدية الناصرة، وهذا ليس جديد، منذ سنوات نقوم بتنظيف المقابر، وسنحاول مستقبلا اغلاق المقابر القديمة لانها قد امتلأت والزيارات العديدة تؤدي الى اغلاق الشوارع وهناك المقبرة الجديدة ونناشد الجميع ان يتعاون ويدفن فيها.

عضو بلدية الناصرة الحج سمير سعدي قال: بعد توجه عدد من سكان الناصرة ان هناك اهمال في المقابر حيث تحوي المقابر على نفايات وعلب مشروبات روحية، قمت بطلب من رئيس البلدية بالاشراف على حملة جديدة لتنظيف المقابر بمشاركة عمال البلدية.

وتابع: اناشد بعدم ترك الأضرحة الخاصة لأقربائهم دون عناية ذلك أنه لو قام كل فرد بتنظيف حول قبور أقاربه ستكون المقابر نظيفة بشكل دائم لان حرمة الأموات كحرمة الاحياء وعلينا ان نحافظ على نظافة المكان الموجودين فيه كما نحافظ على نظافة بيوتنا.

سمية رحال قالت بدورها: عندما حاولت زيارة ابي المتوفى امس في المقبرة رأيت بان المقابرة غير نظيفة وهناك عدد كبير من المشروبات الروحية لذا وجهونا الى الحج سمير عضو البلدية الذي بدوره بادر بدعم ورعاية من بلدية الناصرة بتنظيف المقابر.

باسل نعرة وخالد سليمان مديرا قسم النظافة في البلدية اكدا بان قسم النظافة يحرص على ان تكون المقابر نظيفة وهناك حملات تنظيف تجري كل فترة في الناصرة.










التعليقات