فنادق الامارات تسجل نسبة إشغال مرتفعة خلال عطلة عيد الأضحى

فنادق الامارات تسجل نسبة إشغال مرتفعة خلال عطلة عيد الأضحى
رام الله - دنيا الوطن
سجلت نسبة إشغال الفنادق في الإمارات أارقاما مرتفعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، في نسبة إجمالية بلغت حوالي 80 % على مدى خمسة أيام على مستوى الدولة.

وقد شهد فندق تماني مارينا دبي الذي يعتبر الوجهة المفضلة للعائلات زيادةفيإجمالينسبة الإشغالبلغت 3.8% عن نفس الفترة من عام 2015.

وقد استقبل الفندق على الأيام الخمسة 1275 ضيف وحجوزات 441 ليلة فندقية من داخل الإمارات في حصة كبرى بلغت 53.8% وزيادة بنسبة 2.9% عن التي سجلت في نفس الفترة من السنة الفائتة. وقد بلغ عدد الضيوف من المملكة العربية السعودية 606 ضيف وحجوزات 235 ليلة في حصة بلغت 23.8%وزيادة بنسبة 4.8% عن التي سجلت في نفس الفترة من عام 2015.

و قد علق شريف الابراشي، مدير المبيعات والتسويق في فندق تماني مارينا دبي على هذه الأرقام قائلاً " نحن فخورون باستضافة الناس من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال عطلة العيد. وقد ساعدت في ذلك خبرتنا في سوق السياحة وفهم متعمق لاحتياجات عملائنا في توفير عروضات مميزة للعائلات، مما يعزز سمعة دول مجلس التعاون الخليجي كوجهة الضيافة في السوق العالمي وجعل زيارتهم إلى دولة الإمارات تجربة لا تنسى.  يوفر فندق تماني الجو المثالي للعائلات  الأمر الذي يساعد على جعل ضيوفنا يشعرون كأنهم في منازلهم".

وختم البراشي "نحن نتطلع إلى المستقبل بتفائل، وجهودنا منصبة لتوفير أفضل الخدمات الفندقية وذلك تماشيا مع تعهدنا بتقديم أعلى مستويات الراحة لضيوفنا".

ووفقا لشركة إرنست أند يونغ كان قد شهد سوق الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة زيادة في معدلات الإشغال والإيرادات في شهر يوليو، الذي يعتبر عموما موسم منخفض لقطاع السياحة والفنادق. وقد سجلت دبي زيادة في نسبة الإشغال بلغت 6.2 %، في حين سجلت كل من أبو ظبي ورأس الخيمة زيادة كبيرة بنسبة 11.5 % و 36.3 % تباعا.

ويستمر فندق تماني مارينا دبي الحائز على جائزة دبي للجودة منذ تأسيسه في عام 2008 في الحفاظ على مكانته كوجهة المفضلة للعائلات من خلال تجسيده لحضارة دبي القليدية.