أكاديمية الإدارة والسياسة تعلن عن انطلاق فعاليات مؤتمر الأمن القومي الفلسطيني الرابع

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا، عن انطلاق فعاليات مؤتمر الأمن القومي, الفلسطيني الرابع" مائة سنة على سايكس بيكو ووعد بلفور ..فلسطين إلى أين؟", والمقرر انعقاده في الفترة من الثاني وحتى الثالث تشرين الثاني (نوفمبر) 2016م, ويستمر لمدة يومين.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته اللجنة التحضيرية بأعضائها لمناقشة الإجراءات والآليات اللازمة لتنفيذ المؤتمر لضمان تحقيق النتائج المرجوة.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية والنائب الأكاديمي د. أحمد الوادية :"أن المؤتمر يأتي ضمن الحلقات المتواصلة لجهود الأكاديمية في خدمة القضية الفلسطينية", لافتًا إلى أن اللجنة العملية اعتمدت (36) بحث محكم ستُعرض خلال المؤتمر, منوهًا إلى أن المؤتمر سيتخلله ( 7 ) جلسات علمية تتضمن الافتتاحية والختامية.

وأوضح الوادية أن اللجنة التحضيرية انتهت من تشكيل لجان متخصصة عالية المستوى وتوزيع كامل المهام والمسئوليات عليها, والتي أبرزها اللجنة الإعلامية واللجنة الفنية ولجنة المطبوعات والنشر ولجنة المراسم والبروتوكول ولجنة الدعوات والصياغة واللجنة المالية ولجنة اللوازم والتجهيزات.

هذا ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر إقبالاً كبيراً وحضوراً رسمياً رفيع المستوى إضافة لمشاركة عدد من المسئولين والأكاديميين وذوي الاختصاص ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.