انطلاق فعاليات تدريب مربيات رياض الأطفال على المنهاج الموحد

رام الله - دنيا الوطن
انطلقت اليوم فعاليات تدريب مربيات رياض الأطفال في جميع مديريات ومحافظات قطاع غزة على المنهاج الموحد، والذي تنظمه شركة رواد الإبداع التربوي والتي أعدت هذا المنهاج بالتعاون وإشراف وزارة التربية والتعليم.

وأكد الأستاذ/ ماجد عبد الباري رئيس مجلس إدارة شركة رواد الإبداع التربوي للخدمات التعليمية أن التدريب سيشمل جميع مربيات رياض الأطفال في جميع المديريات وذلك بتوجيهات من وزارة التربية والتعليم وإشرافها، كي يتسنى لهم تنفيذ المنهاج كما هو مخطط له ليحقق أهدافه المنشودة، معتبرا بأن إعداد المنهاج بحد ذاته إنجاز وطني كبير، لأنه لم يكن هناك في الأصل منهاج فلسطيني لرياض الأطفال.

ونوه عبد الباري إلى أنه تم إعداد ما يزيد عن 20 مدربة لتنفيذ هذه الدورات حيث تلقوا تدريب مكثف في مقر مدرسة وروضة الزهراء النموذجية على المنهاج الموحد وكيفية التعامل معه كي يحقق أهدافه لأطفالنا الذي هم ثروتنا المستقبلية.

يذكر أن شركة رواد الإبداع التربوي للخدمات التعليمية هي من نفذت إعداد هذا المنهاج من خلال طواقمها المميزة، ولها باع طويل في مجال العمل التربوي، حيث أنها تمتلك برنامج حساب الذكاء العقلي في فلسطين وبرنامج العقل الذهبي والعبقري الصغير، ومدرسة وروضة الزهراء النموذجية بفروعها المختلفة بالإضافة إلى إعداد مناهج مختلفة ومميزة.