أهم أفلام الأسبوع !

أهم أفلام الأسبوع !
رام الله - دنيا الوطن
المرتبة الأولى: The Magnificent Seven
تصدّر المرتبة الأولى من البوكس أوفيس الأميركي فيلم "العظماء السبعة" ليحقق أكثر من 35 مليون دولار في أول  أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تأتي استكمالًا لفيلم "The Magnificent Seven" الذي عرض في الستينات من القرن الماضي، ليحكي قصة 7 رجال خارجين عن القانون يساعدون أهالي احدى القرى مقابل المال في مواجهة عصابة تحاول استغلالهم
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ انتوان فوكوا وﺗﺄﻟﻴﻒ: جون لى هانكوك، و أكيرا كورسوا

 

المرتبة الثانية: Storks
تصدّر المرتبة الثانية من البوكس أوفيس الأميركي فيلم "اللقالق" ليحقق أكثر من 21 مليون دولار في أول  أسابيع عرضه .
وقصة الفيلم تدور حول صغار اللقالق موصّلي الطلبات علر الانترنت، كبير اللقالق المُوصلين على وشك أن تتم ترقيته بينما يقوم - مصادفًة - بتنشيط "ماكينة تصنيع الطفل"، لتنتج طفلة مدهشة تمنعه من الحصول على ترقيته
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ دوج سويتلاند ونيكولاس ستولر ، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: نيكولاس ستولر

 

المرتبة الثالثة :  Sully
تصدّر المرتبة الثالثة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Sully ليحقق أكثر من 92 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه .

قصة الفيلم تعود الى قصة حقيقية حدثت عام 2009، عندما قام الطيار اﻷمريكي "سولي" بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، وأنقذ حياة 155 من ركاب الطائرة، ولكن بالرغم من مجازفته إلا أن الكارثة لم تنتهي، حيث تهب رياح عاتية قد تودي بحياة الطيار ".

 


المرتبة الرابعة Bridget Jones's Baby
تصدّر المرتبة الرابعة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Bridget Jones's Baby ليحقق أكثر من 16 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تأتي استكمالًا ليوميات "بريدجت جونز" ومغامراتها المثيرة التي عرضت في الجزأين الأول والثاني، حيث يعرض في هذا الجزء الجديد مرحلة تجاوز جونز الأربعين عامًا وتكريس ذاتها لحياة العزوبية لكنها تكتشف أنها حبلى دون معرفة والد الطفل الذي تحمله في أحشائها.

 

المرتبة الخامسة SNOWDEN -
تصدّر المرتبة الخامسة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  SNOWDEN ليحقق أكثر من 15 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تدور حول الموظف السابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "إدوارد سنودن" الذي سرّب آلاف من الوثائق والمستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي الأمريكية إلى الصحافة والإنترنت في عام 2013

 

المرتبة السادسة Blair Witch
تصدّر المرتبة السادسة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Blair Witch ليحقق أكثر من 16 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تدور حول شريط فيديو سجل في الغابات الساحرة "بلير" ليعرض تجارب شقيقة جيمس ليتوجه برفقة أصدقاءه إلى الغابة بحثًا عن أخته المفقودة.

 

المرتبة السابعة :  Don't Breathe
تصدّر المرتبة السابعة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Don't Breathe  ليحقق أكثر من 81 مليون دولار في خامس أسابيع عرضه .
وقصة الفيلم تدور حول ثلاثة مراهقين يختارون منزلا لسرقته، ولكن مالكه الكفيف ليس عاجزا كما يبدو، وتكلف إنتاج الفيلم أقل من عشرة ملايين دولار. وأنهى تربع فيلم Suicide Squad "الفرقة الانتحارية" للقمة، والذي استمر ثلاثة أسابيع.
وشارك في الفيلم الممثلة جين ليفي والمخرج فيدي ألفاريز، وكانا قد عملا معا عام 2013 في فيلم Evil Dead "الشر الميت".

 

المرتبة الثامنة:   Suicide Squad
تصدّر المرتبة الثامنةمن البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Suicide Squad ليحقق أكثر من 318 مليون دولار في تاسع أسابيع عرضه .

قصة الفيلم تدور حول مجموعة من المسجونين الأكثر شرًا "الفرقة الانتحارية"، ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصلون على الأمان والحماية بالسجن.

05ed956ce86e76ae.mp4

المرتبة التاسعة:   When the Bough Breaks
تصدّر المرتبة التاسعة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  When the Bough Breaks ليحقق أكثر من 26 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه .
وقصة الفيلم تدور حول الحياة العائلية ومعاناة البعض داخل العائلة وتربية الأولاد، حيث تهتم أم بتربية أولادها والقيام بواجباتها تجاههم كأم، ولكن تزداد حياتهم الأسرية تعقيدًا مع احتمالية قيام الأم بدور الأب .

 



المرتبة الأخيرة :  Kubo and the Two Strings
تصدّر المرتبة الأخيرة من البوكس أوفيس الأميركي فيلم  Kubo and the Two Strings ليحقق أكثر من 46 مليون دولار في سادس أسابيع عرضه في السينما الأميركية.

قصة الفيلم تدور حول كوبو والذي يحيا حياة هادئة حالمة في قريته حتى يقترب من روح قديمة تتسبب في تغير حياته للأبد من الهدوء الى الحروب والمعارك وغضب الآلهة والوحوش جميعًا

 

التعليقات