ريموند ويل تبرم شراكة مع يونيفرسال ميوزيك جروب لتمنح الأعضاء وصولا فريدا لعالمها الموسيقي

ريموند ويل تبرم شراكة مع يونيفرسال ميوزيك جروب لتمنح الأعضاء وصولا فريدا لعالمها الموسيقي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت دار الساعات السويسرية الفاخرة ريموند ويل عن إبرام شراكة مع يونيفرسال ميوزيك جروب (UMG) لتوفر للمستخدمين المسجلين في الموقع الالكتروني لشركة ريموند ويل وصولا فوريا إلى تشكيلة شاملة من أفضل الألبومات الموسيقية على مستوى الأنواع المختلفة.

يأتي هذا التعاون في إطار العلاقة الراسخة للدار السويسرية بعالم الموسيقى التي ألهمت العديد من أنجح إبداعات العلامة.

 برعاية UMG، والتي تحتوي على إذاعة رقمية بدون إعلانات تتضمن مئات الأغاني إضافة إلى العديد من قوائم التشغيل الممتازة على مستوى الأنواع الموسيقية المتنوعة مثل الروك، الكلاسيك، البوب، تكريم البيتلز، ديسكفري، موزارت، فريلانسر، شاين، مايسترو والكثير غيرهم.

كما يتوفر للمستخدمين المسجلين نشرة أخبار موسيقية أسبوعية متخصصة تحتوي على أحدث الأخبار والتطورات في عالم الموسيقى، التي قام بتجميعا الخبراء في UMG.

وقال إيلي بيرنهايم، الرئيس التنفيذي في ريموند ويل: "يسعدنا جدا التعاون مع يونيفرسال ميوزيك، الشركة الموسيقية الرائدة في العالم، ولارتباط اسم علامتنا بمثل هذا الممثل الأيقوني في الصناعة. دائما ما التزمت ريموند ويل وبقوة بدعم الموسيقى من كل الأنواع. ومن خلال هذه الخدمة الترفيهية الحصرية نوفر لعملائنا وصولا إلى أفضل الفنانين الموسيقيين إضافة إلى قيمة مضافة لا جدال فيها".

وإلى جانب ذلك، يمكن لمن يشتري ساعات ريموند ويل الوصول إلى محتوى ممتاز على المنصة الموسيقية بكونهم أعضاء في نادي ويل. ويمكن لأعضاء النادي الحصول على دخول حصري إلى فيديوهات موسيقية أسطورية تتضمن بعضا من أروع الأيقونات الموسيقية في أروع أداء لها. ومن بين الأساطير أسماء مثل أريك كلابتون، ديانا كرال، سلاس، ليني كرافيتز، بلاسيبو، وباول مكارتني. ويمكن لأعضاء نادي ويل الوصول إلى فيديو جديد كل شهرين. كما يكون الأعضاء مؤهلين لسلسلة حصرية من تجارب موسيقى "المال لا يمكنه الشراء " الموسيقية مثل: فرص ميت آند جريت، تذاكر الحفلات الموسيقية وعلب "فينلي" الفاخرة للهواة وغير ذلك الكثير.

التعليقات