جبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة اعتيال الكاتب الكاتب الصحفي ناهض حتر

رام الله - دنيا الوطن
بألم شديد و حزن عميق تلقت جبهة التحرير الفلسطينية خبر الجريمة النكراء التي طالـت الكاتب الصحفي "ناهض حتر" على مدخل قصر العدل في الاردن.

ورأت جبهة التحرير الفلسطينية في بيان صحفي ، إن أيادي الظلامية السوداء الغادرة المجرمة التي اغتالت الكاتب الصحفي والسياسي الأردني "ناهض حتر" كانت تهدف من وراء جريمتها البشعة النكراء الى منع حرية الرأي والتعبير واسكات الكلمة الشجاعة  .

واعتبرت جبهة التحرير الفلسطينية  استشهاد الكاتب الصحفي والسياسي الأردني"ناهض حتر" ليس خـسـارةً للأردن، بل لكل قـوى الـحـريـة و الديـمـقـراطـية و الـعـدالـة والسـلام في الـوطـن العـربي و العالم ،وهذا الإستشهاد لن يثني المناضلين في سبيل الحرية والكلمة من إكمال مسيرة تحقيق الأحلام و الآمال التي يتطلع اليها الشعب الاردني الشقيق  ، ومتابعة الصوت العربي المتضامن في سـبـيل التحـرّر من جميع قـوى الارهاب الظلامية التي تخدم الاحتلال الصهيوني ومشاريعه في المنطقة.

وتقدمت جبهة التحرير الفلسطينية من الاردن الشقيق  باحر التعازي باسم امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية وعموم قيادتها ومناضليها  ، وبأصدق مواساتها إلى أسرة الشهيد الكاتب الصحفي "ناهض حتر" مؤكدين  ثقتنا بأن الاردن قادر على مواصلة العمل من اجل محاربة التطرف والارهاب وتحقيق المزيد من التقدم والاستقرار.