دوري جوال السلوي..فوز بشق الأنفس للمغازي على خدمات دير البلح في " البلاي أوف"

دوري جوال السلوي..فوز بشق الأنفس للمغازي على خدمات دير البلح في " البلاي أوف"
رام الله - دنيا الوطن - مصطفي صيام
انتزع فريق خدمات المغازي فوزاً عسيراً على خدمات دير البلح بنتيجة 81/73 في أولى مباريات الفريقين في مباريات " البلاي أوف" من دوري جوال السلوي والتي أقيمت يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

ويلتقى الفريقين يوم الخميس المقبل على نفس الصالة حيث يحتاج المغازي الفوز للتأهل إلى النهائي، ويبقى فريق الدير مطالب بتحقيق الفوز لتأجيل التأهل للمباراة الفاصلة.

انطلقت المباراة سريعة بين الفريقين مع انطلاق الربع الأول، افتتح المغازي التسجيل ورد عليه أبناء الدير بالمثل، أفضلية الدير كانت واضحة على صعيد قطع الكرات واختراق دفاعات المغازي، ولم يظهر الأخير بالشكل المطلوب وعاب اللاعبين عدم التركيز وفقد الكرة سريعاً، لينتهي لصالح الدير بـ 16/11.

واصل فريق الدير أفضليته في الربع الثاني مستغلاً غياب أبرز لاعبي المغازي منذر ريان وطه جبر، وتألق يوسف زيادة وأحمد مهنا وتيسير أبو شملة وأحمد أبو عبده في زيادة الفارق لصالحه، في ظل محاولات المغازي عبر أحمد عبده وموسي مومسي ومحمد موسي لإبقاء لتقليص النتيجة التي حسمها الدير لصالحه بـ 23/17.

استعاد المغازي هيبته في الربع الثالث واستغل خروج عدد من لاعبي الدير وأخذ بزمام المبادرة وينجح في تعديل الأمور، ويحسم النتيجة بـ 27/17.

حسم المغازي الأمور في الربع الرابع وسيطر على المباراة، رغم استماتة لاعبي الدير إلا أن خبرة المغازي حسمت الأمور لصالحه بـ 26/17.

أدار اللقاء: الدولي حسين حمدان، تامر قشطة، باسل كرون، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 أحمد زعرب وسائد حميد مراقب. 








التعليقات