في تدشين حملة دعم البنك المركزي اليمني في الحديدة الجرموزي :اليمن مقبرة المؤامرات

رام الله - دنيا الوطن
دشن المجلس المحلي بمحافظة الحديدة اليوم حملة التبرع لدعم البنك المركزي اليمني بناءً على دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وفي تدشين الحملة قال وكيل محافظة الحديدة للشئون المالية والادارية الاخ عبدالجبار الجرموزي ان هدف الحملة هو التاكيد علي استمرار البنك المركزي اليمني في اداء عمله رغم المؤامرات التي تحاك ضده والتي تستهدف المواطن في رزقه وقوته عبر الحصار والعدوان .

واضاف الجرموزي ان اليمن اثبت للعالم اليوم انه ليس فقط مقبرة الغزاة بل مقبرة المؤامرات سواءا كانت سياسية او اقتصادية بهدف التأثير على قراره السياسي مضيفا اننا اليوم في الحديدة نبعث رساله لملجس ادارة البنك المركزي ورئيس مجلس الادارة الاخ محمد بن همام بأنه لا يقلق ولا يبالي بأية قرارات تأتي من الخارج لأن كافة الشعب اليمني خلفه يسانده ويدعم كل قراراته.

ودعا الجرموزي كافة المواطنين في المحافظة إلى التفاعل والمساهمة في إنجاح الحملة وتوفير السيولة النقدية للبنك المركزي.

من جهته قال مدير ادارة البريد بالحديدة الاستاذ محمد خالد حميد ان مكتب البريد يستقل منذ ساعات الصباح الاولى لليوم المئات من المواطنين مسؤولي المحافظة وهم يشاركون في الحملة بعضهم بمبالغ كبيره. لافتاً الى استقبال البريد, العشرات من الاطفال الذين شاركوا في الحملة.

وتقاطر المئات من أبناء محافظة الحديدة في مقدمتهم اعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة الحديدة , وشخصيات قبلية ومدنية, ونقابية, الى مكتب البريد للمشاركة في حملة ” دعم البنك المركزي اليمني”, في صورة تجسد مدى تلاحم ابناء اليمن ضد المؤامرات التي تحاك علي الوطن.