بدعم من بنك فلسطين نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عرضاً مسرحياً للأطفال في قرية قصرة

بدعم من بنك فلسطين نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عرضاً مسرحياً للأطفال في قرية قصرة
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، عروضا ثقافية للأطفال، في مدرسة قصرة الأساسية المختلطة من الصف الأول ولغاية الصف االرابع الأساسي، في بلدة قصرة – قضاء نابلس بعنوان "التشجيع على القراءة وتعليم العادات السلوكية الحسنة للأطفال"، بمشاركة 300 طفل. تم تنفيذ وتنظيم العرض بحضور السيد عوني مليطات، مدير فرع بنك فلسطين حوارة ، والسيدة هنية ايو هنية مديرة المدرسة ورئيس البلدية السيد عبد العظيم وادي والسيدة امتياز رشيد عضو مجلس الادارة والسيدة نجوى خوري المدير التنفيذي للجمعية، بالإضافة إلى الموظفين والمتطوعين.

وتخلل فعاليات الحفل عرضاً مميزاً لـفرقة "عائلة الغزلان" التي تؤديها شخصيات معروفة ومحبوبة لدى الأطفال بتنفيذ عرض مسرحي يهدف إلى ترسّيخ العادات السلوكية السليمة لدى الأطفال، وتعزّز لديهم الثقافة الفلسطينية، وتساعد الاطفال على الرقي الفكري ضمن نمط ثقافي ترفيهي هادف وذلك لما يعانيه أطفال فلسطين من ضغوطات نفسية واقتصادية واجتماعية تسبب بها الاحتلال من خلال الاعتداءات المستمرة على كافة جوانب الحياة اليومية، وتخلل العرض مسابقات ثقافية هادفة وجوائز وهدايا قيمة للأطفال المشاركين.

بدورها، أكدت السيدة رجاء أبو غزالة، رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن "عطاء فلسطين الخيرية" تولى اهتماما كبيراً لتنظيم الفعاليات للأطفال الأيتام بشكل خاص التي تساهم في توعية الأطفال وتثقيفهم وإسعادهم وترسم البسمة على شفاههم، مناشدة ً جميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والصحي والتعليمي لاسيما الطفل اليتيم بشكل خاص .

كما قدمت شكرها وامتنانها إلى السيد هاشم الشوا، المدير العام لـ "بنك فلسطين" والى جميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية المميزة سواء بالمانحين والمتطوعين والإداريين الذين بذلوا جهداً كبيراً في سبيل إنجاح هذا اليوم المميز.