اختتام يوم طبي مجاني في قرية بتير بالتعاون مع المكتب الحركي للاطباء

اختتام يوم طبي مجاني في قرية بتير بالتعاون مع المكتب الحركي للاطباء
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت حركة فتح اقليم بيت لحم في قرية بتير يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع المكتب الحركيللاطباء في المحافظة بحضور د. رياض شريم أمين سر المكتب الحركي للاطباء وعضو اقليمبيت لحم محمود قطوش ود. لؤي زعول مدير العلاقات العامة في محافظة بيت لحم وعددكبير من الاطباء من مختلف التخصصات الطبية وقد تم تقديمالعديد من الفحوصات الطبية المتنوعة لعدد كبير من المواطنين شملت ايضا صرف للادويةفي سياق برامج المسؤولة المجتمعية للحركة الوطنية ( فتح) .  

من جهتهم شكرالمواطنون في قرية بتير القائمين على اليوم الطبي الذي ساهم في التخفيف عنالمواطنين أعباء كثيرة منها المالي الى جانب شق مسافات للوصول الى العيادات فيمناطق بعيدة عن البيت مثمنين بذلك جهود حركة فتح اقليم بيت لحم ومنطقة بتيروالمكتب الحركي للاطباء ممثلا بكافة الاطباء المساهمين في اليوم الطبي ومحافظة بيتلحم لرعايتها العديد من الفعاليات .

واشار د. شريمالى اهمية العمل المجتمعي وعن رسالة الاطباء الانسانية التي ينفذها المكتب الحركيللاطباء في كثير من المواقع والتجمعات السكانية المهمشة وايجاد حالة ايجابية منالتواصل بين ابناء شعبنا

كما شكر قطوشكافة الجهود الوطنية للمكتب الحركي للاطباء عبر مساهماتهم في انجاح الكثير منالفعاليات الطبية المجتمعية والجهد الحقيقي في تخفيف آلام المواطنين .

وثمن د. زعول جهودالاطباء من المكتب الحركي واقليم حركة فتح لما قدموه في اليوم الطبي والذي يساهمفي مأسسة العمل المجتمعي والوقوف جنبا الى جنب مع ابناء الشعب الفلسطيني خاصةالمناطق المهمشة والارياف والتي تعاني الأمرّين كل يوم بسبب اجراءات الاحتلال والاغلاقاتالى جانب بعد المسافة عن المدن والمرافق الهامة .