الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تفتتح مكتبة الكويت الالكترونية في جامعة خضوري

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تفتتح مكتبة الكويت الالكترونية في جامعة خضوري
رام الله - دنيا الوطن
 فتتح اليوم رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة طلال عبدالكريم العرب ورئيس جمعية الزيتونة في فلسطين مـالك تـيـم بحضور نائب رئيس الجامعة د. سائد ملاك وعدد من عمداء الكليات في الجامعة مكتبة الكويت الالكترونية .

حيث استقبل د. مـلاك رئيس الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة الذي يزور فلسطين لافتتاح عدد من المشاريع التي قدمتها الجمعية الكويتية لعدد من الجامعات والمدارس الفلسطينية ومن بينها مكتبة الكترونية متقدمة في جامعة فلسطين التقنية " "خضوري" تحتوي على اجهزة ومعدات وأثاث تم ربطها بمكتبة سبرنجر العالميـة تحتوي على 120 الف كتاب الكتروني في كافة التخصصات وما يزيد عن 4 آلاف دورية علمية .

وقال العرب ان تقدمه الجمعية الكويتية للجامعات الفلسطينية والمدارس من عطاء لاستفادة الباحثين والطلبة والأكاديميين ما هو إلا واجب من الشعب والمؤسسات الكويتية تجاه الاشقاء في فلسطين.

وتحدث تيـم رئيس الزيتونة معربـاً عن شكره وتقديره العاليين للجمعية الكويتية على عطائها السخي للطلبة والجامعات وقال أن ما تقدمة الجمعية الكويتية وما قدمته أيضاً وقفية المرحوم والمربي الفاضل عبدالباقي النوري رحمه من عطاء في ترميم وصيانة وتجهيز مدرسة كاملة في بلدة سعير بمحافظة الخليل يأتي في ظل تواصل الاشقاء في دولة الكويت من صاحب السمو أميردولة الكويت والحكومة والمؤسسات الحكومية والاهلية بتقديم الدعم لتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني على ارضه وبناء المؤسسات التعليمية وغيرها كي ترقى الى أعلى المستويات.

وشكر ملاك رئيس الجمعية الكويتية وجمعية الزيتونة على تواصلهما لتقديم كل ما يمكن أن يستفيد من الشعب الفلسطيني والجامعات والطلبة مثمناً عالياً باسم رئيس الجامعة والأكاديميين والطلبـة هذا العطاء حيث الاستفادة والنقلة النوعية في الحصول على المعلومات في كافة المجالات والبحوث العلمية بكافة انواعها.