عاجل

  • ترامب: 9 أو 10 دول عربية ذاهبة للتطبيع مع إسرائيل

ميناء غزة البحري يستقبل آلاف المواطنين في إجازة العيد

ميناء غزة البحري يستقبل آلاف المواطنين في إجازة العيد
رام الله - دنيا الوطن
توافد الالاف من المواطنين في قطاع غزة على ميناء غزة البحري خلال أيام عيد الأضحى المبارك لقضاء الاحتفالات بالعيد داخل المرفأ لما يحتويه من أماكن جميلة.

وأكدت سلطة الموانئ التابعة لوزارة النقل والمواصلات الفلسطينية  بأنها قامت بتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين الوافدين الى ميناء غزة البحري لقضاء أجمل الأوقات حيث قام موظفيها بتسخير جميع الإمكانيات المتوفرة من إنارة الميناء بشكل كامل على مدار الساعة وحل جميع الإشكاليات التي تواجه المواطنين خلال تواجدهم في ميناء غزة.

وأوضح أ . بهاء الأغا مدير عام سلطة الموانئ الفلسطينية على أهمية ميناء غزة الذي أصبح يستقبل الالاف من المواطنين بشكل يومي لما يتميز به هذا المكان السياحي الواقع على بحر غزة.

وأوضح الأغا أنه اصدر تعليمات لكافة موظفيه من أجل توفير كافة الإجراءات التي تساعد المواطنين القادمين إلى ميناء غزة لقضاء أوقات رائعة داخل مرفأ ميناء غزة وتقديم المساعدة اللازمة لهم، وتابع الأغا أن الوزارة كانت حريصة على نظافة المكان الذي يتواجد فيه المواطنين حيث كان العمل لشركة النظافة داخل ميناء غزة على مدار الساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الأغا انه تم عقد غرفة عمليات مشتركة تجمع وزارة النقل والمواصلات والشرطة البحرية وجهاز المباحث العامة داخل ميناء غزة لحل أي إشكالية تواجه المواطنين خلال أيام العيد دخل ميناء غزة والقضاء على أي تجاوزات قد تحدث داخل المرفأ.

مشيراً إلى أن سلطة الموانئ البحرية مستمرة في العمل على تطوير ميناء غزة البحري وأن الوزارة تعمل بشكل مستمر على توفير المشاريع الخدماتية داخل الميناء حتى نقدم الراحة للمواطنين القادمين إليها.

والجدير ذكره بأن ميناء غزة البحري يعتبر الواجهة الجميلة لقطاع غزة، وهي النافذة الوحيدة التي يتوجه إليها المواطنون لقضاء أجمل أوقاتهم في ظل الظروف الصعبة الذي يعشيها أبناء شعبنا في القطاع بعد السماح للمواطنين بالدخول إليه وتوفير أماكن خاصة لهم قبل ثلاثة أعوام .