فندق و نادي ضباط القوات المسلحة يحصد جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية لعام 2016

فندق و نادي ضباط القوات المسلحة يحصد جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية لعام 2016
رام الله - دنيا الوطن
حصد فندق و نادي ضباط القوات المسلحة على جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحيةالفاخرة 2016التي تعد الاهم بالنسبة لإنجازات الفنادق و المنتجعات الفاخرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكرم هذه الجوائز اهم المرافق الترفيهية و الخدمات المتميزة للفنادق العالمية.

يتميز فندق و نادي ضباط القوات المسلحة بالهندسة المعمارية الفريدة و الضيافة العربية الاصيلة , وتضم مرافقه الترفيهية المختلفة ,قاعة للرياضة للرجال وأخرىللنساء و نادي صحي لتخسيس الوزن وحرق الدهون . و حوض سباحة أولمبي و ملعب رياضى لفنون الدفاع عن النفس و ملعب للتنس و أربعة ملاعب لكرة القدم بالإضافة إلى حوض الجاكوزي و البخار و ملعب الاسكواش و البولينج و قاعة سينما و قرية خاصة بالأطفال و بركة سباحة للأطفال و علاج التدليك للرجال وآخر منفصل للنساء و نادي "كاراكال" للرماية الحية.

يشتهر فندق و نادي ضباط القوات المسلحة بحصوله على جوائز عديدة حيث حصل مؤخرا على جائزة أفضل وجهة سياحية للعائلات في حفل توزيع جوائز السفر العربي 2016، بالإضافة إلى شهادة التميز من قبل موقع السفر الأول في العالم "تريب ادفايزر" و ترشح الفندق من قبل حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2015 التي صنفت الفندق كأحد أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و قالت السيدة دولسي اورتيغا مديرة ادارة المبيعات و التسويق في فندق و نادي ضباط القوات المسلحة في تصريح صحافي  بهذه المناسبة: "أود أن أعبر عن سعادة فريق عمل الفندق لاستلامه جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية الفاخرة 2016 ، و تعد هذه الجائزة دليل على التزامنا بتوفير تجربة استثنائية لضيوفنا. و نسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات المتميزة للنزلاء و سيكون لدى الفندق مشاريع مشوقة في المستقبل القريب".