جمعية قدامى الرياضيين تشكر اتحاد الكرة على ثقته برئيس وأعضاء إدارتها

جمعية قدامى الرياضيين تشكر اتحاد الكرة على ثقته برئيس وأعضاء إدارتها
رام الله - دنيا الوطن
قدم مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, شكره إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب, ونائبه إبراهيم أبو سليم, على الثقة الكبيرة التي منحوها للأخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية القدامى من خلال عملهم بلجان الاتحاد.

وهنأ زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء "الرجوب" ونائبه في غزة "أبو سليم" وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد في الوطن والشتات بمناسبة فوزهم بثقة الجمعية العمومية للاتحاد.

وأكد "أبو سمره" أن ثقة الاتحاد برئيس جمعية القدامى عماد التتري وتكليفه ضمن لجنة المسابقات, وعضو مجلس إدارة الجمعية توفيق أبو حرب وتكليفه ضمن لجنة الانضباط وكذلك الامر بتكليف عضو مجلس إدارة الجمعية فريد الاشقر ضمن لجنة الحكام, أنه مفخرة للجمعية ودليل على فاعلية عملها ضمن المنظومة الرياضية.

وأضاف "أبو سمره" أن الجمعية تعتز بأنها تضم قامات وهامات رياضية ذات كفاءة عالية وهم شخصيات رياضية صالت وجالت في الملاعب والوطن.

وتمنى "أبو سمره" التوفيق والسداد لمنظومة العمل الرياضي برئاسة اللواء الرجوب حتى الوصول إلى منصات التتويج في كل المحافل العربية والدولية


التعليقات