تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لقيمي المختبرات العلمية

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التقنيات التربوية)، اجتماعاً لقيّميالمختبرات العلمية وعددهم (40) قيّما موزعين على مدارس المديرية، وذلك بمركزالتدريب التربوي التابع للمديرية.

وحضرالاجتماع مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمنظاهر، ومشرف المختبرات العلمية أ. أحمد الزيان.

ورحبأ. شهاب بالحضور، متحدثا في كلمته حول أهمية المختبرات العلمية في النهوض بالعملية التعليمية، مؤكدا على حرص المديرية ومن خلفها الوزارة على تعزيز دور ومكانةالمختبرات العلمية وتوفير كافة مستلزماتها التي من شأنها توفير بيئة تعليميةمناسبة وصولا إلى جيل متعلم يمتلك مهارة التعامل مع المعدات المخبرية.

منجهته أشاد أ. ظاهر بقدرة قيمي المختبرات العلمية على  تفعيل المختبرات وإدارتها، داعيا إياهم إلىمواصلة العطاء من أجل النهوض بالمختبرات العلمية والحصول على مراكز متميزة فيمسابقة أصدقاء المختبر العلمي (6) ومسابقة الابتكار العلمي (2) ومسابقة أفضل مختبرعلوم للعام الدراسي الحالي.

بدورهتحدث أ. الزيان عن أهمية تحديد المدارس لاحتياجاتها بدقة، مشيرا إلى أن قسمالتقنيات التربوية حريص جدا على تزويد المختبرات بكل ما يلزمها من وسائل وموادكيميائية وأجهزة علمية.

وفي ختام الاجتماع تم فتح باب النقاش والمداخلات للحضور، ما ساهم في إثراء اللقاءوالوصول إلى نتائج إيجابية تساهم في خدمة العملية التعليمية.