بالصور: دوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"

بالصور: دوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"
رام الله - دنيا الوطن-مصطفي صيام  
وضع خدمات البريج قدماً في نهائي مباريات " البلاي أوف" من دوري جوال السلوي بعد فوزه المستحق على خدمات رفح بنتيجة 87/56 في المباراة التي جمعة الفريقين يوم السبت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس. ويلتقى الفريقين يوم الأربعاء على نفس الصالة حيث يحتاج البريج لتأكيد فوزه للتأهل رسمياً لنهائي " البلاي أوف".

 دخل البريج بقوة مع انطلاق الربع الأول وافتتح المتألق محمد الكرنز والمجتهد ثائر عيسي التسجيل للفريق برميتين ثلاثيتين، ويعزز وائل تيم التسجيل ليصل الفارق لعشر نقاط، في المقابل بدأ الأخضر الرفحي بالدخول للمباراة بعد مرور أكثر من 5 دقائق عبر تسجيل عمار قشطة ثلاثية، ومحاولات عبد أبو عيسي وأحمد البلبيسي لينتهي لصالح البريج بـ 20/10. 

تحسن أداء الأخضر الرفحي في الربع الثاني الذي نجح في مجاراة خبرة ونجومية البريج وتبادل الفريقين تسجيل النقاط، على الرغم من تراجع أداء البريج نسبياً، ليدخل النجم إبراهيم رحال الذي يضيف ثلاثية بالتخصص، وزميله محمد وشاح الذي نجح في تسجيل عدد من النقاط، إلا أن الفريق الرفحي حسم النتيجة لصالحه بـ 19/17.

واستعاد البريج تألقه في الربع الثالث وسيطر على مجريات اللقاء بشكل كبير ليواصل عيد الشاعر ووشاح ورحال وشعلان استغلال الكرات في سلة الفريق الرفحي الذي لعب الأخير حسب إمكانياته المتاحة لتنتهي النتيجة لصالح البريج بـ 27/17. 

ولم يتغير الحال في الربع الرابع الأخير سيطرة للبريج ومحاولات للأخضر الرفحي التي انتهت لصالح الأول 23/10. أدار اللقاء: الدولي حسين حمدان، مروان حمد، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مؤمن الجرية، ميقاتي 24 أحمد زعرب.



التعليقات