فاروق القدومي يؤكد لدنيا الوطن : ان شارون من أغتيال ابو عمار ويتهم فرنسا بمشاركة اسرائيل بعملية الاغتيال

فاروق القدومي يؤكد لدنيا الوطن : ان شارون من أغتيال ابو عمار ويتهم فرنسا بمشاركة اسرائيل بعملية الاغتيال
خاص دنيا الوطن - من محمود الفروخ 
اتهم القيادي الفتحاوي المخضرم فاروق القدومي "ابو اللطف" رئيس الوزراء الاسبق ارئيل شارون بانه هو من دبر ونفذ اغتيال الرئيس الرمز ياسر عرفات في المقاطعة بمدينة رام الله , وأوضح القدومي في حوار خاص مع دنيا الوطن : ان المحلل السياسي الاسرائيلي يوري افناري اعلن ذلك مرارا عبر وسائل الاعلام العبرية , حتى ان شارون نفسه اعلن ذلك.

وتساءل لا استطيع ان اعرف لماذا لاتقوم لجنة التحقيق الفلسطينية حتى الان بالاعلان عن ان شارون واسرائيل هما من قتل ياسر عرفات مع العلم انه معروف تأكيدا ان من قتل ابو عمار هو شارون , ولا ادري ان ساعده احد من الفلسطينيين ام لا في التخلص من ياسر عرفات فعلى اللجنة ان تبحث وتكشف بكل شفافية عن نتائج تحقيقاتها حيال ذلك , فلا مصلحة الا لاسرائيل وشارون في ذلك.

وبين ابو اللطف ان عومري ابن شارون ذكر ذلك في السابق ان والده هو من يتحمل المسؤولية عن اغتيال ابو عمار , وحول التملص الفرنسي من اعطاء معلومات عن مرض الرئيس الراحل عرفات.

وأكد ابو اللطف انه مع الاسف الشديد فرنسا تكتمت على اعطاءنا اي معلومات حول ذلك مع العلم انني ارسلت لهم شخصيا رسالة لتوضيح نتائج واعراض مرض ووفاة الاخ ابو عمار لكنهم لم يردوا عليها حتى اللحظة وقالوا انهم سيعطون النتائج فقط لزوجة ياسر عرفات الاخت سهى ولكنهم لم يعطوها اي نتائج او معلومات حتى اللحظة.

 واتهم ابو اللطف ان السكوت الفرنسي بانه يشير الى انها شريكة لاسرائيل في اغتيال ابو عمار .