"جونيبر نتوركس" تستعرض أحدث حلولها ومنتجاتها في مجال تكنولوجيا الأمن ومركز البيانات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016

"جونيبر نتوركس" تستعرض أحدث حلولها ومنتجاتها في مجال تكنولوجيا الأمن ومركز البيانات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "جونيبر نتوركس"، الشركة الرائدة في مجال الشبكات المؤتمتة والآمنة والقابلة للتوسعة والتطوير، اليوم عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016. وتماشياً مع شعار "إعادة تخيل الحقائق" الذي اختاره منظم الحدث لهذا العام، ستستعرض "جونيبر" الطرق والحلول التي تساعد شركات المنطقة على التحول وتطوير البنية التحتية للشبكات من خلال الاعتماد على محفظتها المتنوعة من المنتجات المبتكرة التي تغطي مجالات تكنولوجيا الأمن ومراكز البيانات والحلول السحابية.

وتقدم "جونيبر" في "أسبوع جيتكس" لهذا العامحلولها المشتركة مع "بيتا آي تي"و"فايروير" وتشمل منتجات مراكز البيانات ومنتجات الأمن الإلكتروني على التوالي.وستقام العروض الحية كل ثلاث إلى أربع ساعات في جناح "جونيبر" حيث ستسلط الشركة الضوء على حلولها وميزاتها الأمنية الجديدة القوية مع خدمة "Sky Advanced Threat Prevention" وهي خدمة ترتكز على السحابة الحوسبية وتوفر حلاً حيوياً وفعالاً لمكافحة البرمجيات الخبيثة كما تتكامل مع سلسلة الجدران الناريةSRX. وتوفر هذه الحلولمزايا أمنية عالية الأداء مع قدرات متقدمة لمواجهة التهديدات يتم توفيرها من خلال المنصة الأكثر مرونة وقابلية للتوسع والتطوير في هذا المجال. كما ستتاح لزوار معرض جيتكس إمكانية مشاهدة عروضات "جونيبر" الخاصة ب "Security Director" وهو تطبيق لإدارة أمن الشبكات قابل للتطوير ويتميز بقدرات استجابة عالية.

وبالإضافة إلى ذلك، وفي حين يواصل مقدمو الخدمات والشركات في كافة القطاعات سعيهم للحصول على مزيد من المزايا التنافسية، أصبح الاعتماد على مراكز البيانات أكثر أهمية من أي وقت مضى. وتستجيب "جونيبر نتوركس" لهذه التطلعات من خلال سلسلة QFXالتي توفر منصات متطورة وعالية الأداء تلبي احتياجات بيئات التكنولوجيا المعقدة لدى الشركات ومزودي الخدمات اليوم. وتوفر أجهزة التحويل  QFX الركائز الأساسية لعدد من بنيات مركز البيانات، إلى جانب مزايا التوافق والتكامل السهل، مما يوفر  أساساً قوياً لتلبية احتياجات الشركات الدقيقة والمعقدة. وسيُعرض هذا الحل أيضاً في جناح "جونيبر" خلال معرض جيتكس.

وقال سامر قدسي، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى "جونيبر نتوركس": "أصبحت منطقة الشرق الأوسط تعتمد على نحو متزايد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال، الأمر الذيانعكس على توقعات المستخدمين الذين أصبحوا أكثر تطلباً وإلحاحاً. وأصبح على الشركات إحداث نقلة نوعية في البنية التحتية للشبكات من أجل البقاء في دائرة المنافسة. وخلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، سوف تستعرض جونيبر نتوركس أحدث ابتكاراتها التي صممت لمساعدة عملائنا ودعمهم في رحلة التحول من خلال توفير أسس بسيطة وتقنيات مفتوحة وذكية توائم الشبكة مع أهداف العمل الحالية مع الحفاظ على المرونة وقابلية التوسع للمستقبل."