الشاعر يبحث مع نظيرته الأردنية أوجه التعاون المشترك

الشاعر يبحث مع  نظيرته الأردنية أوجه التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
أشاد وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر بالمواقف الثابتة للملكة الأردنية الهاشمية حيال الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة في كافة الميادين السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مشيراً بشكل خاص إلى موقف جلالة الملك عبد الله الثاني الثابت في دعم نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية وفي مقدمتها رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وأعرب الشاعر، خلال لقاءه وزيرة التنمية الأردنية خولة العرموطي أمس، في عمان، عن امتنان شعبنا الفلسطيني وشكره وتقديره لما تقدمه المملكة الأردنية من دعم ومساندة للقضية الفلسطينية، لما لهذا الدعم من دور بارز في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه.

وبحث الشاعر مع نظيرته الأردنية أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجال الاجتماعي، كما تطرق إلى ابرز البرامج التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية ،لافتاً إلى أهمية الاستفادة من الخبرة الأردنية في مجال مأسسة العمل الاجتماعي.

من جهتها أكدت العرموطي الحرص على تعزيز العلاقات بين البلدين وتنميتها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين، استنادا إلى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الدائمة بأهمية تعزيزها بما يخدم القضايا والمصالح المشتركة للجانبين.

وتم على هامش اللقاء مناقشة الجوانب الاجتماعية التي تهم الوزارتين وتبادل الخبرات بينهما والاستفادة من التجربة الأردنية في مجالات الإعاقة والرعاية والدفاع الاجتماعي والعمل الخيري والتطوعي.

وحضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين والمدراء الفنيين من الجانب الأردني، والمستشار حاتم كايد من سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية.