مبادرة لنكن أرقى تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية في عدن كتبه

مبادرة لنكن أرقى تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية في عدن كتبه
رام الله - دنيا الوطن
شرعت مبادرة لنكن أرقى اليوم بتنفيذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الأسر المعوزة في محافظة عدن بتمويل كريم وسخي من فاعلي خير .

وذكرت مواهب عبدالرحمن ،رئيسة مبادرة لنكن أرقى ، أنه قد تم توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة حالت دون تمكن ذويهم من توفير المستلزمات التي تتطلبها دراستهم، مساهمين بذلك في العودة للمدرسة لذوي الدخل المحدود .

وأشارت مواهب عبد الرحمن إلى أن المشروع يأتي للتخفيف عن الأسر المعوزة، سيما في ظل ما يعانيه سكان محافظة عدن من ظروف اقتصادية سيئة، وارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية، ومعدلات البطالة نتيجة الظروف السيئة التي يعانيها أهالي  المحافظة.

وأوضحت مواهب أن المشروع استهدف توزيع ما يزيد عن 75 حقيبة مدرسية لطالب وطالبة يستفيد منها 21 طفل من طلاب المرحلة الابتدائية الأولى احتوت كل حقيبة على دفاتر ،ومستلزماتها من أقلام رصاص ومداد ومقاشط ومساطر ومماسح وزمزميه حيث تم استهداف المديريات التالية: مديرية القلوعة ،ومديرية صيرة ،ومديرية التواهي وخور مكسر. 

هذا وقدم المستفيدين من المشروع عن عظيم شكرهم وأمتناهم لهذه اللفتة الكريمة التي جادت بها أيادي المتبرعين الذي ساهموا بعد فضل الله في التخفيف من كاهلهم هم الحقيبة المدرسية ومستلزماتها مسدلين في كل ما قالوه جزيل الشكر والثناء والدعاء للمتبرعين سألين المولى لهم ان يخلف لهم فيما قدموه الخير وجزيل المثوبة .