من خلال تغريدات عنصرية..الفنان زين العمر يهاجم السوريين والفنانة سهر أبو شروف ترد عليه

من خلال تغريدات عنصرية..الفنان زين العمر يهاجم السوريين والفنانة سهر أبو شروف ترد عليه
رام الله - دنيا الوطن - أحمد حمزة الدرع

شن الفنان اللبناني طوني حدشيتي والملقب بـ " زين العمر " هجوما كبيرا على سوريا والسوريين من خلال عدة تغريدات قام بنشرها على حسابه  الموثق في موقع تويتر .

وقال الفنان " حدشيتي " في تغريداته : " لما 3 مليون ضيف بيسكنوا على ارض لبنان دون اي محاسبة هيدا صار اسمه احتلال نعم احتلال رسمي ..لبنان بخطر من عشاق الانسانية كذبة "  ، ولم يكتف " حد شيتي " بهذه التغريدة بل أتبعها بتغريدة أخرى قال فيها :"  الله لا يسامح كل حدا خرب لبنان من 1975 لليوم مين ما كان يكون واجري بالانسانية اذا كانت على حساب لبنان ...مرحبا انسانية كلها شر " في اشارة منه الى فترة تواجد الجيش السوري في لبنان أثناء الحرب الاهلية في لبنان والتي سقط خلالها عشرات الاف الشهداء من الجيش السوري .

وتعرض الفنان " حد شيتي " الى هجوم حاد وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والى كم كبير من المسبات وتم اطلاق هاشتاغ " #زين_العمر_يتحول_الى_شين_العمر " وكان من أبرز الذين تصدوا للفنان اللبناني في تصريحاته العنصرية الفانة السورية سهر أبو شروف حيث غردت قائلة له : " ان لم تستح فافعل ما شئت ، فاشل فنيا ولسه عنصري انت بتمثل حالك ما بتمثل اغلب اهل بلدك اللي بيحترموا السوري ومقدرين ظروف نزوحه " .

واتهم العديد من الاعلاميين الفنان " حد شيتي " بانه تعمد مهاجمة السوريين بقصد تسليط الذوء عليه بعد ان خفت شهرته كثيرا خلال الفترة الماضية ولم يعد يظهر على الاعلام ابدا .

الجدير ذكره أن الفنان طوني حدشيتي يبلغ من العمر /44/ عام وبدا حياته الفنية من خلال الغناء في الحفلات الخاصة والاعراس في كندا وسوريا ولبنان .

التعليقات