جمعية الموظفين الحكوميين التعاونية تستقبل وفد اتحاد المعلمين الفلسطينيين
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت ادارة جمعيه الموظفين الحكوميين وفد اتحاد المعلمين الفلسطينيين والذي ضم كل من د. مراد التميمي مدير العلاقات الدوليه ولينا ابو غوش في الاتحاد وكان في استقبال الوفد الضيف كل من السيد بدر ابو الرب رئيس الجمعية والسيد اكثم البرغوثي امين السر الجمعية ووفد اتحاد المعلمين كما حضر هذا اللقاء كل من السيد محمد عاصم وساري موسى وبيان مرزوق وميسر عرار من جمعية الموظفين
استقبلت ادارة جمعيه الموظفين الحكوميين وفد اتحاد المعلمين الفلسطينيين والذي ضم كل من د. مراد التميمي مدير العلاقات الدوليه ولينا ابو غوش في الاتحاد وكان في استقبال الوفد الضيف كل من السيد بدر ابو الرب رئيس الجمعية والسيد اكثم البرغوثي امين السر الجمعية ووفد اتحاد المعلمين كما حضر هذا اللقاء كل من السيد محمد عاصم وساري موسى وبيان مرزوق وميسر عرار من جمعية الموظفين
بدوره رحب بدر ابو الرب بالوفد الضيف معربا عن سعادته لهذا اللقاء الذي يحمل معاني ومضامين في ثقافة العمل التعاوني بين كافة المؤسسات الفلسطينيه حيث قدم د . مراد التميمي عرضا لادارة الجمعية للعمل المشترك بين المؤسستين وذلك لتبني افكارا تنمويه وتعاونيه تعود بالفائده على الموظفين واكد التميمي على اهمية هذا اللقاء معربا سعي الاتحاد عن تنفيذ مشروع تعظيم القيمه الشرائيه لرواتب المعلمين وذلك بعد ان يتم الاطلاع والتشاور مع ادارة الجمعيه والاستفاده من الخبره و التجربه النموذجيه التي تبنتها ادارة الجمعية في هذا المجال الذي ساهم في تطوير قدرات ونجاح الجمعيه كما اكد ابو الرب عن استعداد الجمعية اتام وتعاونها المطلق في تقديم التسهيلات والتعاون لكل قطاعات وشرائح المجتمع المدني مطالبا الاتحاد بتبني وضرورة دعوة المعلمين للالتحاق والتنسب للجمعيه.
وبدوره اكد اكثم البرغوثي على ضرورة واهمية العمل الخارجي وتشبيك العلاقات بين الاتحاد والجمعية بهدف خلق علاقات وتجنيدها للحصول على تبني رزمة مشاريع تعاونيه تقدمها الجهات الدوليه المانحه وهذا ما قد يسهب في تنشيط العمل التعاوني والرقي في رفع مكانة الموظف اقتصادياً من وايجاد الدعم المناسب لصندوق التعليم الخاص بأبناء الموظفين ورفع سقف التسليف للاعضاء وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على ضرورة عقد جلسات تعاونيه لبحث وتطوير العلاقه والشراكه بين الجمعيه والاتحاد .
