علي ياسين يشيد بالانجاز الامني الكبير للجيش اللبناني جنوب لبنان

علي ياسين يشيد بالانجاز الامني الكبير للجيش اللبناني جنوب لبنان
رام الله - دنيا الوطن
اشاد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين بالانجاز الامني الكبير الذي حققه الجيش اللبناني باعتقاله للارهابي عماد ياسين المعروف بأمير داعش ، الأمر الذي دفع البلاء عن لبنان واللبنانيين في أكثر من منطقة .

اضاف في لقاء اعلامي في صور: كنا نتمنى لو ان السياسيين في لبنان يغارون من الجيش والقوى الامنية ويسعون لتحقيق الانجازات بدل المناكفات السياسية الدائرة على اكثر من لسان وصعيد .

وقال : الم يأتي اوان الصحوة الوطنية عند بعض السياسيين ويتوقفون عن اللعب بأمن البلد والمواطنين عبر اهمال الجيش وعدم السعي لتسليحه وعدم قبول الهبة الايرانية التي عرضت عليه منذ أكثر من سنتين وضاعت بين مصالح هذا الفريق وذاك.

وربط الشيخ علي ياسين بين الامن العسكري الذي يحققه الجيش بدوره الحافظ للوطن وينعكس ايضا بالامن الاجتماعي الذي يتفلت احيانا هنا وهناك بفضل مناكفات السياسيين النابعة من مصالحهم الشخصية فقط دون الاخذ بالاعتبار مصالح الوطن والمواطنين .

وفي الشان العربي دعا الشيخ ياسين القوى السورية الشريفة الى أخذ العبر من الموقف الامريكي الذي يقول كلاما" بالتهدئة ويفعل افعالا" تصعيدية تزيد من الضحايا والدمار في سوريا تبعا" لمصالحه ومصالح اسرائيل في المنطقة.

وختم مشيدا" بخطوة الجمهورية الاسلامية في ايران التي كرمت من خلالها الاديب اللبناني الكبير جورج جرداق عبر اطلاق اسمه على احد شوارع طهران الرئيسبة ما يؤكد ان الاسلام المحمدي الاصيل يكرم الانسان على ابداعه بغض النظر عن طائفتة او جنسيته ويحترم العلم والعلماء .

وقال الشيخ ياسين : ان هذه الخطوة التي اقدمت عليها ايران تؤكد على جوهر الاسلام الذي يتعارض كليا" مع ما تدعيه تلك الجماعات الارهابية من انتماء للاسلام .رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين بعد عودته من العراق وايران يشيد بتكريم ايران للاديب اللبناني الكبير جورج جرداق .

بعد عودته من زيارة الأماكن المقدسة في العراق وإيران ؛من جهة اخرى : استقبل الشيخ علي ياسين وفد الهيئة الفلسطينية الإسلامية ، ضمّ رئيسها الشيخ سعيد قاسم ، ورئيس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد قدورة ، وأعضاء في الهيئة.

إثر اللقاء أشاد الشيخ ياسين بالأجواء الروحية التي سادت خلال زيارته العتبات المقدسة 

، متمنياً أن تكون تلك الأجواء عامّة في كلّ البلدان الإسلامية التي تعيش هذه الأيام بركات عيدي الأضحى المبارك والغدير الأغر .

أضاف الشيخ ياسين –: يأتي دعم الجمهورية الإسلامية في إيران للشعوب في كل من لبنان وفلسطين واليمن والبحرين وسوريا والعراق وكل الناس في مختلف جهات الأرض.


التعليقات