عطا الله حنا يستقبل وفدا من اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
 استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا من السفراء واعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي عددا من الدول الاجنبية المعتمدين في فلسطين والذين وصلوا الى البلدة القديمة من القدس حيث قاموا بجولة ميدانية تضمنت زيارة مقدساتها وبعضا من مؤسساتها ولقاء عدد من ابنائها .

وقد ابتدأ الوفد جولته من كنيسة القيامة في القدس القديمة حيث رحب بهم سيادة المطران عطا الله حنا ورافقهم في جولة داخل البلدة القديمة من القدس حيث زاروا بعض المعالم التاريخية والمؤسسات الفلسطينية ، كما استمعوا الى شهادات من عدد من سكان القدس القديمة حول ظروفهم الحياتية وما يتعرضون له .

سيادة المطران عطا الله حنا طالب الوفد الدبلوماسي بضرورة نقل صورة واضحة للعالم عما يحدث في مدينة القدس من انتهاكات خطيرة تطال مقدساتنا ومؤسساتنا وشعبنا الفلسطيني في كافة مفاصل حياته ، كما قدم سيادته للوفد تقريرا تفصيليا عن اوضاع المدينة المقدسة طالبا منهم ومن دولهم بضرورة التضامن مع شعبنا والوقوف الى جانب المدينة المقدسة المستهدفة .

اما اعضاء الوفد فقد شكروا سيادة المطران على مرافقته وما استمعوه منه من معلومات قيمة واكدوا لسيادته بأنهم حريصون على معرفة الحقيقة كما هي ، وانهم متضامنون مع الشعب الفلسطيني في الظروف التي يمر بها.