سامسونج تحسّن من تجربة الترفيه المتكاملة بدقة 4K بإصدارها لمكبّر الصوت HW-K950 في أوروبا

سامسونج تحسّن من تجربة الترفيه المتكاملة بدقة 4K بإصدارها لمكبّر الصوت HW-K950 في أوروبا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سامسونج الكترونيكس؛ الشركة الرائدة في الترفيه المنزلي، خلال معرض IFA 2016 عن عزمها لإطلاق مكبر الصوت HW-K950 الذي يدعم نظام الصوت Dolby Atmos، في الأسواق الأوروبية. وستكشف سامسونج عن النسخة المطورة من تطبيق سامسونج الحصري للهواتف " Samsung Multiroom". حيث يعمل التطبيق على الإقتران مع مكبر الصوت، وتوفير وسيلة أكثر ملائمة للاستمتاع بالصوت المحيطي الغامر.

تم تزويد مكبر الصوت HW-K950 بنظام قناة 5.1.4، ويحتوي المكبر على 15 سماعة، بما في ذلك مجموعة السماعات الرئيسية، السماعات الخلفية ومضخم الصوت. وقد صممت التكنولوجيا الحديثة في مكبّر الصوت لتوفير أصواتٍ أكثر واقعية، توجه الصوت نحو السقف وكذلك أفقياً عبر الغرفة.

وفي الحديث عن الموضوع، قال جوراك تشاي، نائب الرئيس الأول لأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "بفضل دعم مكبر الصوت HW-K950 للمكبرات الصوتية المحيطية اللاسلكية ونظام الصوت Dolby Atmos، فإن سامسونج تمنح المستهلكين التجربة المثلى للصوت،" وأضاف: "نحن فخورون بتوفير تجربة ترفيهية متكاملة بدقة4K ، وذلك بدمج النظام الصوتي HW-K950 المحيطي، جودة الصورة العالية لشاشات تلفاز SUHD فائقة الوضوح مع تقنية Quantum dot وأحدث المحتوى المتوفر على مشغّل Ultra HD Blu-ray (UBD-K8500).

صمم مكبر الصوت ليكن متناسباً مع المستهلكين. إذ يشمل ميزات الوصول لدعم الاتصال عبر البلوتوث و Wi-Fi، كما أنه باستطاعة المستمعين السيطرة على مكبرات الصوت باستخدام تطبيق سامسونج الغرف المتعددة "Multiroom" على هواتفهم الذكية أو كمبيوتراتهم اللوحية. وللحصول على تجربة استماع سلسة، فإن أي مكالمات واردة أو ساعات التنبيه لن تقطع الصوت.

ويتميز تحديث تطبيق سامسونج للغرف المتعددة بواجهة استخدام أبسط وبديهية أكثر لتتيح للمستهلكين البحث عن الوظائف والمحتوى المفضل لديهم بسرعة وسهولة. وباستخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الموسيقى بكافة أشكالها، بما يشمل قوائم الأغاني المحفوظة لديهم وخدمات بث الأغاني المفضلة لهم. وعند تحديد مصدر الموسيقى أو اختيار أعنية معينة من شريط العرض في الجزء العلوي من الشاشة، يظهر مشغّل صغير أسفل الشريط، لتشغيل الأغنية، إيقافها أو تغيير درجة الصوت.

وفي العام 2016، كانت سامسونج الشركة الرائدة عالمياً في قطاع مكبرات الصوت بنصيب يفوق 24% من حصة السوق الإجمالية. واستعرضت سامسونج تجربة الترفيه المتكاملة بتقنية 4K في معرض IFA 2016، أكبر معرض تجاري الالكترونيات الاستهلاكية في أوروبا.

التعليقات