أحمد عجمي يطرح أغنيته الجديدة "قررت اني انساك"

رام الله - دنيا الوطن
طرح الفنان أحمد عجمي ثاني أعماله أغنية جديدة تحمل عنوان "قررت اني انساك"، من كلمات عبد الهادي الديري، ألحانسليم جباعي، وتوزيع حسام الصعبي.

وكان عجمي قد طرح الشهر الماضي أغنيته الأولى ""عم خاف عليك"، وصّورها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرجة لمياء غندور ومحمد دايغ.

التعليقات