المفوض السياسي لرام الله يهنئ مديرية التربية ببدء العام الدراسي ويبحث مع عريقات استمرار التعاون المستقبلي
رام الله - دنيا الوطن
قام المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر، بزيارة مديرية التربية والتعليم في رام الله والالتقاء مع الأستاذ باسم عريقات مدير التربية وطاقم المديرية لتقديم التهنئة وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وأكد المفوض السياسي حرص هيئة التوجيه السياسي والوطني على الشراكة الدائمة مع مديرية التربية والتعليم فيما يتعلق بالأنشطة اللامنهجية، وخاصة في القضايا التي تحمل في مضامينها المعاني الوطنية والقيم المجتمعية، تحقق فائدة لجمهور الطلبة.
كما أكد المفوض السياسي حرص المفوضية على التعاون مع مديرية التربية والتعليم في اطار الشراكة الدائمة وتنفيذاً للاتفاقية الموقعة بين وزارة التربية وهيئة التوجيه السياسي والوطني، التي تهدف الى تنفيذ البرامج المتنوعة والانشطة اللامنهجية في اطار تعزيز الثقافة الوطنية وتحقيق الفائدة من خلال الدورات المتخصصة.
من جهته عبر مدير التربية والتعليم الاستاذ باسم عريقات عن حرص مديرية التربية في استمرار التعاون المشترك مع التوجيه السياسي بما يخدم المسيرة التربوية ويساهم في رفع الوعي لدى طلبتنا في المدارس.
واضاف عريقات ان المسيرة التربوية تحمل رسالتين رسالة التعليم في اطار المناهج المقرة ورسالة الانشطة اللامنهجية التي يندرج في اطارها بناء اواصر العلاقات الايجابية والمفيدة مع المؤسسات المختلفة سواء اكانت حكومية او اهلية، وخلق بيئة تساعد الطلبة في تنمية ثقافتهم المتعددة التي تفيدهم في حياتهم وتعزز مقدرتهم ومواهبهم المتنوعة.
وأثنى عريقات على دور التوجيه السياسي في بناء جسور التعاون مع المؤسسات المختلفة وخاصة المؤسسة الامنية باختصاصاتها المختلفة التي كان لها دور كبير في تحقيق الوعي لدى طلبتنا حول المخاطر التي تواجهها وخاصة جرائم المخدرات او جرائم الانترنت والوعي المرور بالاضافة الى زرع القيم الوطنية في نفوس طلبتنا عبر المحاضرات والانشطة التي تحمل هذه الرسالة.
وحضر اللقاء من جانب التربية والتعليم رئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون، ومهند سامي من قسم النشاطات الطلابية ومن المفوضية عمر قلالوة مفوض الاعلام.


قام المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر، بزيارة مديرية التربية والتعليم في رام الله والالتقاء مع الأستاذ باسم عريقات مدير التربية وطاقم المديرية لتقديم التهنئة وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وأكد المفوض السياسي حرص هيئة التوجيه السياسي والوطني على الشراكة الدائمة مع مديرية التربية والتعليم فيما يتعلق بالأنشطة اللامنهجية، وخاصة في القضايا التي تحمل في مضامينها المعاني الوطنية والقيم المجتمعية، تحقق فائدة لجمهور الطلبة.
كما أكد المفوض السياسي حرص المفوضية على التعاون مع مديرية التربية والتعليم في اطار الشراكة الدائمة وتنفيذاً للاتفاقية الموقعة بين وزارة التربية وهيئة التوجيه السياسي والوطني، التي تهدف الى تنفيذ البرامج المتنوعة والانشطة اللامنهجية في اطار تعزيز الثقافة الوطنية وتحقيق الفائدة من خلال الدورات المتخصصة.
من جهته عبر مدير التربية والتعليم الاستاذ باسم عريقات عن حرص مديرية التربية في استمرار التعاون المشترك مع التوجيه السياسي بما يخدم المسيرة التربوية ويساهم في رفع الوعي لدى طلبتنا في المدارس.
واضاف عريقات ان المسيرة التربوية تحمل رسالتين رسالة التعليم في اطار المناهج المقرة ورسالة الانشطة اللامنهجية التي يندرج في اطارها بناء اواصر العلاقات الايجابية والمفيدة مع المؤسسات المختلفة سواء اكانت حكومية او اهلية، وخلق بيئة تساعد الطلبة في تنمية ثقافتهم المتعددة التي تفيدهم في حياتهم وتعزز مقدرتهم ومواهبهم المتنوعة.
وأثنى عريقات على دور التوجيه السياسي في بناء جسور التعاون مع المؤسسات المختلفة وخاصة المؤسسة الامنية باختصاصاتها المختلفة التي كان لها دور كبير في تحقيق الوعي لدى طلبتنا حول المخاطر التي تواجهها وخاصة جرائم المخدرات او جرائم الانترنت والوعي المرور بالاضافة الى زرع القيم الوطنية في نفوس طلبتنا عبر المحاضرات والانشطة التي تحمل هذه الرسالة.
وحضر اللقاء من جانب التربية والتعليم رئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون، ومهند سامي من قسم النشاطات الطلابية ومن المفوضية عمر قلالوة مفوض الاعلام.


