أديل تهدي حفلها لأنجلينا جولي وبراد بيت .. وهذا ما قالته عن انفصالهما!

أديل تهدي حفلها لأنجلينا جولي وبراد بيت .. وهذا ما قالته عن انفصالهما!
رام الله - دنيا الوطن
أحيت النجمة أديل حفلاً في نيويورك يوم أمس وأهدت الحفل للنجمين انجلينا جولي وبراد بيت .

وقالت أديل:" لا أحب كثرة الأقاويل، فالحياة الشخصية هي خاصة ، وتابعت :" استيقظت هذا الصباح ، و لقد صدمت بالخبر".

وأضافت :"أريد ان أتحدث عن المشكلة الجلية التي نتحاشاها"، ووصفت الأمر بانه :"نهاية لحقبة"..

يذكر أن انجلينا جولي تقدمت بأوراق الطلاق الرسمية من براد بيت.




التعليقات