لجنة الطوارئ في المحافظة تجتمع استعداد لموسم الشتاء

رام الله - دنيا الوطن
أكد نائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب على ضرورة الاستعداد التام للتعامل مع أي طارئ يحدث خلال موسم الشتاء المقبل، وضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية من أجل تلافي الأخطاء التي من الممكن أن تؤدي إلى الإضرار بالأرواح والممتلكات العامة والخاصة. 

جاء ذلك خلال ترأس رجوب لاجتماع لجنة الطوارئ الذي عقد في مقر المحافظة ظهر اليوم بحضور منسق لجنة الطوارئ م. محمد النجوم واعضاء لجنة الطوارئ. وشدد الرجوب على ضرورة اخذ العبر من التجارب السابقة في والبناء على ما تم انجازه في هذا المجال من اجل التقليل من الأضرار التي ممكن أن تنتج في ضل الظروف الجوية الصعبة المحتملة.

 وبنفس السياق أشاد رجوب بطواقم الدفاع المدني ووزارة الأشغال العامة والهلال الاحمر والهيئات المحلية والأجهزة الأمنية والمؤسسات ذات العلاقة التي تعمل ليلا ونهارا من اجل حماية الأرواح والممتلكات.  وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية من قبل المؤسسات المختصة والتدابير التي تم اتخاذها استعدادا لموسم الشتاء القادم. 

وأهابت لجنة الطوارئ في محافظة أريحا والأغوار بالمواطنين بالتقيد بشروط السلامة العامة والابتعاد عن مجاري السيول والأودية في أثناء فترة المنخفضات الجوية والانتباه والحيطة في أثناء التنقل على الطرق الداخلية والخارجية.