"الإعلام الإنساني" توجه جديد للإعلاميين لخدمة الفئات الهشة والفقيرة
رفح - دنيا الوطن - محمد جربوع




تصوير - عبد الرؤوف شعت
نظم ملتقى إعلاميات الجنوب صباح اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "الإعلام الإنساني توجه جديد للإعلاميين لخدمة الفئات الهشة والفقرة"، بمقر الملقتي غربي محافظة رفح جنوبي قطاع غزة.
وذلك يأتي ضمن مشروع عين الإعلام على عمليات العدالة "2"، بتمويل من البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة تعزيز سيادة القانون: العدالة والأمن للشعب الفلسطيني "سواسية".
وحضر الورشة التي نظمت بحضور الصحفي محمد الجمل من صحيفة الأيام، وسمير خليفة تلفزيون فلسطين، واسامة الكحلوت من دنيا الوطن، والكاتب عماد محسن.
وتم عرض بعض الأعمال الصحفية الناجحة خلال الورشة، لتسليط الضوء وبيان أهمية العمل الصحفي الإنساني.




