فلسطين تشارك بمسابقة ملكة جمال الارض 2016 التي تقام بالفلبين الشهر المقبل

فلسطين تشارك بمسابقة ملكة جمال الارض 2016 التي تقام بالفلبين الشهر المقبل
رام الله - دنيا الوطن
تنافس فلسطين ، ولأول مرة، مع 95 دولة بمسابقة ملكة جمال الارض Miss Earth ، وقد تولت مجلة " ليلك" النسائية الفلسطينية الصادرة من الناصرة، تنظيم المسابقة بفلسطين، حيث حصلت المجلة على على الحق الحصري لاختيار مندوبة من فلسطين ، وقد فازت الآنسة نتالي رنتيسي (18) سنة من رام الله بتاج ميس إيرث Miss Earth Palestina 2016 .

علم فلسطين سيرتفع بالفلبين مع خطوات ملكيتها نتالي التي ستتمختر بالثوب الفلسطيني التراثي على مسرح المسابقة التي تقام هذا العام ، كما هو كل عام، في الفيليبين، وتستمر 3 اسابيع ابتداءا من 8 تشرين الأول (أكتوبر) حتى 29 منه ،والذي سيشهد مساء ذلك اليوم حفل التتويج.

ومن المعروف ان مسابقة ( ميس ايرث Miss Earth) قد نظمت لأول مرة عام 2001 في الفلبين بالتعاون مع الامم المتحدة، وتدور حول قضايا البيئة، وهذا العام تحديدا ستتناول المسابقة قضايا التغيير المناخي. لذلك ستدور المسابقة في البحث عن الشخصية الذكية والطلة الجميلة التي تكون قادرة على حمل رسالة التوعية البيئية .

وقد استضاف الدكتور محمود خليفة، وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية، امس الأحد، المحررة المسؤولة في صحيفة الصنارة السيدة فيدا مشعورومحررة مجلة ليلك السيدة يارا مشعور والآنسة نتالي رنتيسي في مقرالوزارة برام الله، حيث تناول اللقاء تفاصيل المسابقة وقضايا البيئة وأهمية تمثيل ومشاركة فلسطين بالمسابقة والدور الهام لمجلة ليلك على المستوى الدولي..

وتمنى الدكتور خليفة للمسابقة نتالي النجاح والاستفادة من هذه التجربة العالمية ، وبدورها أكدت على انها ستبذل الجهد الكبير ليكون بمستوى تمثيل فلسطين على أكمل واطيب وجه. وستلتقي نتالي شخصيات فعّالة في مجال البيئة في رام الله استعداداً لمشاركتها في المسابقة.

التعليقات