وليد الهاجري بين دبي ولبنان وأغنية لبنانية قريباً ..

وليد الهاجري بين دبي ولبنان وأغنية لبنانية قريباً ..
رام الله - دنيا الوطن
يستعد الفنان العراقي الملقب بسندباد العراق وليد الهاجري لوضع صوته على أغنية لبنانية تناسب جميع السهرات وخاصة الاعراس، وفي القريب العاجل سيدخل الإستديو ليبدأ بتسجيل الاغنية .

على صعيد آخر نشير الى أن الهاجري عاد من دبي الى لبنان  بعد ان أحيا في مطعم الموال سهرة عيد الاضحى المبارك ، كما أحيا مساء السبت والاحد سهرتين من العمر في " موال " بيروت ، وغصّ المكان بالحضور العربي

كما طغى حضور العراقيين الذي يعشقون صوته ويحضرون خصيصاً ليستمتعوا بالسهرة حتى ساعات الصباح الاولى.


التعليقات