إتحاد الموظفين في الانروا يعلن عن إضراب جزئي يوم الإثنين المقبل

أعلن إتحاد الموظفين في الانرواعن إضراب جزئي يوم الإثنين المقبل في مناطق الوكالة الخمسة " قطاع غزة - الضفة الغربية - لبنان - الأردن - سوريا " 

وذلك احتجاجا على سياسة التقليصات التي تنتهجها وكالة الغوث بحق اللاجئين الفلسطينيين .