وزير الصحة يصدر تعليماته بتحويل اللواء عبد النبي للعلاج في المسشفيات المختصة اليوم
رام الله - دنيا الوطن
قال بسام البدري مسؤول دائرة العلاج بالخارج في قطاع غزة بأن وزير الصحة الدكتور جواد عواد أصدر تعليماته بتحويل اللواء موسى عبد النبي إلى مستشفى بيت لحم للتأهيل بشكل فوري.
وقال البدري أن الوزير عواد تواصل بشكل شخصي مع المسشتفى وحصل على موعد لتمكين اللواء عبد النبي من التوجه للمستشفى للعلاج، مأكداً بأنه بإنتظار التنسيق الإسرائيلي لتوجه اللواء عبد النبي إلى المستشفى المذكور .
قال بسام البدري مسؤول دائرة العلاج بالخارج في قطاع غزة بأن وزير الصحة الدكتور جواد عواد أصدر تعليماته بتحويل اللواء موسى عبد النبي إلى مستشفى بيت لحم للتأهيل بشكل فوري.
وقال البدري أن الوزير عواد تواصل بشكل شخصي مع المسشتفى وحصل على موعد لتمكين اللواء عبد النبي من التوجه للمستشفى للعلاج، مأكداً بأنه بإنتظار التنسيق الإسرائيلي لتوجه اللواء عبد النبي إلى المستشفى المذكور .
يشار إلى أن عبد النبي أحد مؤسسي جهاز الشرطة الفلسطينية ومصاب بجلطة دماغية تحتاج لتحويله بشكل فوري لتلقي العلاج
