ناظم اليوسف يهنئ شعبنا وأمتينا العربية والإسلامية بعيـد الأضحى المبارك

رام الله - دنيا الوطن

تقدم نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف باسم الجبهة وقيادتها واعضائها بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى أبناء شعبنا الصامد المُكافح في الوطن والشتات وإلى جميع الفصائل والقوى والفعاليّات السّياسية والوطنية والإسلامية الفلسطينية ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات والنقابات في كافة المواقع والاحزاب والقوى العربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , سائلا المولى عزّ وجل أن يعيدَ هذه المناسبة المُباركة على شعبنا الفلسطيني والشعب اللبناني الشقيق وامتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وقد تجسد إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس واستعاد شعبنا حقه بالعودة الى دياره وممتلكاته.

وتقدم اليوسف بخالصِ التهاني بهذه المناسبة المباركة إلى عائلات وأسر الشهداء الأبرار , وإلى الجرحى والمصابين الأبطال , وإلى أخوة ورفاق الشهداء والى أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية مجددا لهم العهد والقسم بأن يستمر العمل والنضال من أجل إطلاق سراحهم جميعاً لكي يلحقوا بركب أسرانا الأبطال الذين تنسموا عبق الحرية وأن يأخذوا مكانهم الذي يليق بهم في مسيرة البناء الوطني بين أهلهم ومحبيهم من أبناء شعبهم،موجها التحية لشهداء لبنان ومقاومته الوطنية والاسلامية وشهداء الامة العربيه ، مجددا العهد والقسم بالاستمرار في مسيرة النضال حتى استعادة الحقوق الوطنية المشروعه ، ومتمنيا أن تنعم الدول العربية وشعوبها الشقيقة بمزيد من التقدم والازدهار في هذه المرحلة الدقيقة التي تواجه فيه المؤامرات الامبريالية والصهيونية والارهابية،وأن تعود المناسبة على أمتنا وقد تعززت وحدتها وتحققت تطلعات وأماني الشعوب في التطور والرقي.