الاسراء تقوم بعدة فعاليات بمناسبة عيد الاضحى

الاسراء تقوم بعدة فعاليات بمناسبة عيد الاضحى
رام الله - دنيا الوطن-رضوان مرار 
باشرت جمعية الاسراء الخيرية منذ  يوم الخميس الماضي  بتوزيع المساعدات المالية والكفالات الشهرية بتمويل من اهل الخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك على الاسر الفقيرة  والمحتاجة لتلبية لو جزء بسيط من احتياجاتهم الخاصة  ومتطلبات حياتهم , وذلك ضمن البرامج الانسانية والخيرية التي تنفذها الجمعية طوال العام. وقال رئيس الجمعية شاكر جلايطة ان هذه البرامج تهدف الى مساندة ابناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم ودعم شرائح المجتمع الفقيرة. مشدداً ان  الاسراء الخيرية  ستبقى مستمرة دوما في تقديم وتوفير الدعم المالي والمعنوي لهذه الاسر بجهود أهل الخير وجميع القائمين على الجمعية من هيئة ادارية وموظفين.

 وفي نفس السياق نظمت روضة جمعية الاسراء الخيرية العديد من الانشطة للأطفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك،حيث قام الاطفال بمحاكاة  مناسك الحج وذلك ضمن البرامج التعليمية والترفيهية الهادفة  التي تنفذها الروضة خلال العام الدراسي.

ضمن  اطار المشاريع الانسانية والخيرية التي تقدمها جمعية الاسراء الخيرية بمناسبة عيد الاضحى المبارك ,حيث  توزيع "كسوة العيد" على الاطفال الايتام . 

وأوضح جلايطة "أن هذه المساعدات العينية تأتي ضمن اهتمام الجمعية ومد يد العون والمساعدةالمحتاجة لإدخال البهجة والسرور على قلوب الاطفال. 

مشيراً الى أنه  سيتم توزيع لحوم  الاضاحي  على المحتاجين ثاني أيام عيد الاضحى المبارك في مقر الجمعية.