شيرين عبد الوهاب: أشجع الأهلي وبرشلونة وأرقص على أغاني عدوية وأطبخ الكشري
رام الله - دنيا الوطن
التقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها عبر هاشتاج #AskSherin ugn، الذي ينظمه موقع تويتر مع كثير من نجوم الوطن العربي، حيث بدأت شيرين في الرد على أسئلة جمهورها مباشرة على مدار ساعة من 9 مساء، عبر تصويرها مقاطع فيديو للإجابة عليهم.
وكانت من بين الأسئلة التي طرحت على شيرين، هل يمكن أن نراكي في تجارب سينمائية؟ أجابت شيرين بحماس: «إن شاء الله تشوفوني في أعمال سينمائية، وبطولات نسائية».
وعن الأغنية التي تسمعها بشكل مستمر، أجابت بلا تردد «سيدي» للمطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدة أنها موجود دائما في سيارتها.
كما سئلت حول النادي المصري الذي تشجعه، فكان ردها: «الأهلي حديد وأنا ركبي حديد»، إلى جانب إجابتها الواثقة حول تشجيعها فريق برشلونة الإسباني.
أيضا اختارت أن تعمل في مجال الأزياء إذا لم تكن مطربة، وكانت أكثر أكلة شعبيها تحبها وتطبخها بشكل جيد في منزلها هي «الكشري».
التقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها عبر هاشتاج #AskSherin ugn، الذي ينظمه موقع تويتر مع كثير من نجوم الوطن العربي، حيث بدأت شيرين في الرد على أسئلة جمهورها مباشرة على مدار ساعة من 9 مساء، عبر تصويرها مقاطع فيديو للإجابة عليهم.
وكانت من بين الأسئلة التي طرحت على شيرين، هل يمكن أن نراكي في تجارب سينمائية؟ أجابت شيرين بحماس: «إن شاء الله تشوفوني في أعمال سينمائية، وبطولات نسائية».
وعن الأغنية التي تسمعها بشكل مستمر، أجابت بلا تردد «سيدي» للمطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدة أنها موجود دائما في سيارتها.
كما سئلت حول النادي المصري الذي تشجعه، فكان ردها: «الأهلي حديد وأنا ركبي حديد»، إلى جانب إجابتها الواثقة حول تشجيعها فريق برشلونة الإسباني.
أيضا اختارت أن تعمل في مجال الأزياء إذا لم تكن مطربة، وكانت أكثر أكلة شعبيها تحبها وتطبخها بشكل جيد في منزلها هي «الكشري».
ملخص لقائها:

التعليقات