إصابات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال قمعهم لمسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 13 عاما.
وذكر الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال معززة باليات وجرافة عسكرية هاجمت المشاركين في المسيرة بعد انطلاقها بوقت قصير بوابل كثيف من قنابل الغاز والصوت والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط مما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق عولجت ميدانيا.
وكانت المسيرة قد انطلقت بدعوة من حركة فتح في إقليم قلقيلية تضامنا من الأسرى الشقيقين محمد ومحمود بلبلول ومالك القاضي المضربين عن الطعام وذلك ضمن الفعاليات التضامنية التي دعت إليها الحركة في كافة أنحاء الوطن.
أصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال قمعهم لمسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 13 عاما.
وذكر الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال معززة باليات وجرافة عسكرية هاجمت المشاركين في المسيرة بعد انطلاقها بوقت قصير بوابل كثيف من قنابل الغاز والصوت والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط مما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق عولجت ميدانيا.
وكانت المسيرة قد انطلقت بدعوة من حركة فتح في إقليم قلقيلية تضامنا من الأسرى الشقيقين محمد ومحمود بلبلول ومالك القاضي المضربين عن الطعام وذلك ضمن الفعاليات التضامنية التي دعت إليها الحركة في كافة أنحاء الوطن.
