مواجهات مع الأحتلال في بلدة الزبابدة ونصب حاجز عسكري جنوب جنين
جنين-دنيا الوطن- مصعب القاسم
اندلعت بعد عصر، يوم الجمعة، مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزبابدة جنوب مدينة جنين، ، فيما أقامت قوات الاحتلال حاجزا على مدخل كفيرت.
وقال شهود عيان لمراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت الزبابدة وتمركزت على مفرق مسلية، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنابل الغازية باتجاه الشبان.
وأضاف الشهود أن المواجهات امتدت لوسط البلدة، فيما داهم جنود الاحتلال محال تجارية واستجوبوا أصحابها.
من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة كفيرت جنوب جنين وأوقفت المركبات والمواطنين ودققت في هوياتهم.
اندلعت بعد عصر، يوم الجمعة، مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزبابدة جنوب مدينة جنين، ، فيما أقامت قوات الاحتلال حاجزا على مدخل كفيرت.
وقال شهود عيان لمراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت الزبابدة وتمركزت على مفرق مسلية، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنابل الغازية باتجاه الشبان.
وأضاف الشهود أن المواجهات امتدت لوسط البلدة، فيما داهم جنود الاحتلال محال تجارية واستجوبوا أصحابها.
من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة كفيرت جنوب جنين وأوقفت المركبات والمواطنين ودققت في هوياتهم.
