أطباء الأسنان بجنين يتضامنون مع الأسير البلبول
رام الله - دنيا الوطن
أعرب أطباء الأسنان في مدينة جنين ، الليلة الماضية، عن تضامنهم مع الأسير المضرب عن الطعام محمد البلبول، مطالبين بوقفات جادة لنصرته.
وجاء ذلك خلال اعتصام تضامني ليلي للأطباء وسط مدينة جنين، أشاروا فيه إلى أن مرور 67 يوما على إضراب البلبول مؤشر خطير على تلاعب الاحتلال بالأسرى ومصيرهم.
وقال رئيس نقابة أطباء الأسنان في جنين ناهد عبيدي إن القطاع الطبي في فلسطين يقف قلبا وقالبا مع الحركة الأسيرة، مطالبة بإنهاء معاناة الأسير البلبول.
وأضاف أن الجميع يقف مع الأسرى في كل حراك لهم، ونحن مع مطالبهم العادلة وعلى الجميع التحرك محليا ودوليا لنصرتهم.
أعرب أطباء الأسنان في مدينة جنين ، الليلة الماضية، عن تضامنهم مع الأسير المضرب عن الطعام محمد البلبول، مطالبين بوقفات جادة لنصرته.
وجاء ذلك خلال اعتصام تضامني ليلي للأطباء وسط مدينة جنين، أشاروا فيه إلى أن مرور 67 يوما على إضراب البلبول مؤشر خطير على تلاعب الاحتلال بالأسرى ومصيرهم.
وقال رئيس نقابة أطباء الأسنان في جنين ناهد عبيدي إن القطاع الطبي في فلسطين يقف قلبا وقالبا مع الحركة الأسيرة، مطالبة بإنهاء معاناة الأسير البلبول.
وأضاف أن الجميع يقف مع الأسرى في كل حراك لهم، ونحن مع مطالبهم العادلة وعلى الجميع التحرك محليا ودوليا لنصرتهم.
