بسبب السحر أصبحت لا أستطيع الدراسة ولا الزواج

بسبب السحر أصبحت لا أستطيع الدراسة ولا الزواج
أنه السحر الذي جعل من حياتنا التي كنا نتمنا أن تكون سعيدة أصبحت مأساوية .. كنت في المرحلة الثانوية وأصبحت أشعر بضيق شديد وتعب ولا استطيع الدراسة البتة .. كنت أنظر إلى أصدقائي وهم يدرسون ويراجعون مناهجهم فأجاهد نفسي وأدرس وعند وصولي الثانوية العامة ( توجيهي ) جاءت من فعلت السحر ( ماجدة السيد المتزوجة من عائلة إسماعيل ) ودخلت بيتنا وفعلت ما فعلته وبدأت المرحلة الثانية وهي اني لا أري كتابة أمامي بالكتب فذهبا الي شيوخ كثر حتى أنجزنا هذا الموضوع قبل بدأ امتحاناتي بأسبوعين ودرست والحمد لله توفقت بمعدل 87.3% فجن جنونهم إذ كيف نجح هذا ؟!!

جاءت مرة أخرى بحجة التهنئة وفعلت ما فعلته وكان على أشد من ذي قبل .. ذهبت للجامعة لأسجل فسجلت وعند بدأ الدراسة الجامعية كنت أصاب بالاغماء الشديد وأجريت فحوصات عدة ولا شيء يظهر كل التحاليل سليمة.

ذهبنا مرة اخرى للشيوخ ومن يومها حتى الان وانا اعاني من هذه المشكلة .. طالبنا الحكومة بأن تتدخل والجهات المختصة ولكن لا جدوى أصبحنا نموت على البطيء .. بسبب هؤلاء المشعوذين والسحرة .. وغير انهم ربطو بتعبي تعب اناس غيري فأصبحت كلما اتعب يتعبون .. أوجه هذا الخطاب للمختصين لأننا أصبحنا في مقبرة الاحياء التي هي أشد من مقبرة الاموات ..( يا جماعة والله العظيم نفسي أعيش دقيقة مرتاح من وانا 16 سنة لحتى الان عمري 20 سنة وانا بعز شبابي بدي بس أفرح يوم وبعدها رجعو التعب تاني ) .. والسلام

التعليقات