بسمة بوسيل تتلقى هدية من داخل المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
تلقت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل هدية من إحدى معجباتها في فلسطين، وهي عبارة عن ورقة كُتب عليها دعاء لبسمة وأسرتها، ووجهتها أمام قبة الصخرة بالمسجد الأقصى.
نجمة ستار أكاديمي نشرت صورة للرسالة التي حملت دعاء: «يارب بارك وأحرس تامر وبسمة وتاليا وأمايا»، معربة عن سعادتها بهذه المفاجأة كما شكرت معجبتها والتي تُدعى «رشا».
يُذكر أن بسمة كانت قد حضرت حفل زوجها، النجم المصري تامر حسني على المسرح الروماني بالساحل الشمالي مؤخراً، وفيه أشعلت الأجواء بالرقص مع صديقاتها على أغاني زوجها.

تلقت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل هدية من إحدى معجباتها في فلسطين، وهي عبارة عن ورقة كُتب عليها دعاء لبسمة وأسرتها، ووجهتها أمام قبة الصخرة بالمسجد الأقصى.
نجمة ستار أكاديمي نشرت صورة للرسالة التي حملت دعاء: «يارب بارك وأحرس تامر وبسمة وتاليا وأمايا»، معربة عن سعادتها بهذه المفاجأة كما شكرت معجبتها والتي تُدعى «رشا».
يُذكر أن بسمة كانت قد حضرت حفل زوجها، النجم المصري تامر حسني على المسرح الروماني بالساحل الشمالي مؤخراً، وفيه أشعلت الأجواء بالرقص مع صديقاتها على أغاني زوجها.


التعليقات