هبة مجدي في لقطة رومانسية أكثر دفئًا مع زوجها

هبة مجدي في لقطة رومانسية أكثر دفئًا مع زوجها
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت الفنانة المصرية هبة مجدي في لقطة جديدة مع زوجها المطرب الشاب محمد محسن بعدسة المصورة ايات الجزيري.

هبة جذبت الأنظار برومانسيتها مع زوجها، حيث ظهرت في الصورة وهي يحتضنها، وذلك خلال كواليس مسرحية «ألف ليلة وليلة»، وحازت الصورة على إعجاب الجمهور الذي تمنى لهما السعادة.

يُذكر أن هبة مجدي تصور حاليًا مسلسل «ولاد تسعة» مع خالد سليم، نيكول سابا، خالد زكي، وسهر الصايغ.

 

التعليقات