بالفيديو و الصور .. الأمن الوطني يخرج الفوج الـ 30 من ضباطه
رام الله - خاص دنيا الوطن
تصوير : محمود اللوح
احتفل جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء 6 - 9 -2016، بتخريج دورة تأهيل الضباط الـ 30 بمقر أنصار غرب مدينة غزة، بمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر واللواء توفيق ابو نعيم قائد قوى الامن الوطني الفلسطيني بغزة.




















احتفل جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء 6 - 9 -2016، بتخريج دورة تأهيل الضباط الـ 30 بمقر أنصار غرب مدينة غزة، بمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر واللواء توفيق ابو نعيم قائد قوى الامن الوطني الفلسطيني بغزة.




















